X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
وكيلة حقوق إنسان البرلمان تنتقد تصريحات أردوغان عن الوضع في مصر خبير: تطبيق الآليات الجديدة في البورصة لن تنجح دون زيادة أحجام التداول فرجاني ساسي: هدفنا التتويج بأمم أفريقيا 2019 رئيس الحركة الوطنية لأردوغان وأعوانه: موتوا بغيظكم بالأسماء.. الأوقاف تعتمد دورة "التوعية السكانية" لـ 200 إمام بالمنيا اليوم.. نظر طلب رد هيئة محكمة "التلاعب بالبورصة" 5 نصائح لمواجهة الموجة الحارة (صوت) بحضور نجوم الفن.. ختام ورشة المحاضر الهوليودي دوڤ سيمنز (صور) أحمد ناجي عن مشاركة الحراس في الوديات: "لا تعني أي شيء" اليوم.. قطع المياه عن ٤ مناطق بالفيوم صالح عباس يوضح موقف الأزهر من زواج الأطفال متحدث البرلمان: تصريحات أردوغان تدخل مرفوض في الشأن الداخلي لمصر لهيطة: يؤكد جاهزية وليد سليمان بعد مشاركته في مران المنتخب تغطية شاملة من "إكسترا نيوز" لزيارة الرئيس السيسي إلى بيلاروسيا البيئة تطلق مبادرة قومية لمكافحة التصحر بالوادي الجديد كارمن سليمان تشعل حفل مهرجان الأوبرا الصيفى (صور) حبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهلية محمد فضل: أمم أفريقيا 2019 خطوة نحو استضافة مصر لكأس العالم اتصالات البرلمان مستنكرة تصريحات أردوغان: خروج عن آداب اللياقة السياسية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المراكز العلاجية بسيوة تستعد لاستقبال السياحة العلاجية

الجمعة 15/مارس/2019 - 03:42 م
جانب من مراكز العلاج جانب من مراكز العلاج فى سيوه محمد بدر
 
تستعد المراكز العلاجية في سيوة لاستقبال السياحة العلاجية للعام الحالي، حيث أعد عدد من المراكز والمرادم -تغطية الجسم في الرمال الدافئة - عددًا من الأنشطة الترويجية لإقبال المصطافين على الواحة والأجانب من الدول الخارجية.

وترصد «فيتو» خلال السطور التالية أبرز الاستعدادات التي اتخذها عدد من المراكز للعام الحالي.

ويقول عطية عمران، أحد أصحاب المراكز العلاجية بسيوة، إن المراكز تتولى توفير الإقامة والخدمة والإعاشة خلال مدة العلاج.

ومن المقرر أن تتزايد العام الحالي نظرًا لغلاء وسائل الانتقال والحياة المعيشية لكنها لن تكون بالشكل الكبير، حيث كانت في العام الماضي تتراوح بين 300 إلى 350 جنيها للفرد يوميا في الخدمة العادية، بينما العام الحالي من المقرر أن تبدأ من 400 جنيه، بينما في الخدمة المميزة تصل إلى 600 جنيه للفرد الواحد.

وأضاف عمران أنه وفر العام الحالي مرادم خاصة للسيدات بإشراف عدد من نساء سيوة المتمرسات في هذا المجال، وذلك من أجل الخصوصية والعمل على زيادة الإقبال على المرادم، وكذلك توفير أماكن لجلسات الاسترخاء وتناول المشروبات في ظل الأجواء الهادئة بالواحة للسيدات فقط أيضا.

وأشار إلى أنه يشهد العام الحالي الاهتمام بنوع خيام الاسترخاء أو الجلوس من المردم، حيث حدّث الشباب خطة المردم، وتجهيز خيام أكثر شدة تتحمل درجات الحرارة المرتفعة، حيث ينصبها الشباب من الصباح لكي تمتص حرارة الشمس قبل استخدامها في الردم، ويقضي المتعالج ما بين 15 إلى 20 دقيقة داخل المردم في الرمال، وبعدها ينتقل إلى تلك الخيام ليقضي بها قرابة نصف ساعة مغطى من كافة الاتجاهات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات