X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
إنارة 142 عمودا ديكوريا بمحيط إستاد الإسكندرية استعدادا لأمم أفريقيا الإثنين.. عرض خاص لفيلم «قهوة بورصة مصر» بإحدى مولات 6 أكتوبر شباب اللجنة الإعلامية لأمم أفريقيا يروجون للبطولة بالشارع الإسماعيلي وكيلة حقوق إنسان البرلمان تنتقد تصريحات أردوغان عن الوضع في مصر خبير: تطبيق الآليات الجديدة في البورصة لن تنجح دون زيادة أحجام التداول فرجاني ساسي: هدفنا التتويج بأمم أفريقيا 2019 رئيس الحركة الوطنية لأردوغان وأعوانه: موتوا بغيظكم بالأسماء.. الأوقاف تعتمد دورة "التوعية السكانية" لـ 200 إمام بالمنيا اليوم.. نظر طلب رد هيئة محكمة "التلاعب بالبورصة" 5 نصائح لمواجهة الموجة الحارة (صوت) بحضور نجوم الفن.. ختام ورشة المحاضر الهوليودي دوڤ سيمنز (صور) أحمد ناجي عن مشاركة الحراس في الوديات: "لا تعني أي شيء" اليوم.. قطع المياه عن ٤ مناطق بالفيوم صالح عباس يوضح موقف الأزهر من زواج الأطفال متحدث البرلمان: تصريحات أردوغان تدخل مرفوض في الشأن الداخلي لمصر لهيطة: يؤكد جاهزية وليد سليمان بعد مشاركته في مران المنتخب تغطية شاملة من "إكسترا نيوز" لزيارة الرئيس السيسي إلى بيلاروسيا البيئة تطلق مبادرة قومية لمكافحة التصحر بالوادي الجديد كارمن سليمان تشعل حفل مهرجان الأوبرا الصيفى (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

8 أسرار تبوح بها الشيف ريمو لتكوني طباخة شاطرة

الجمعة 15/مارس/2019 - 06:25 م
الشيف ريمو الشيف ريمو ريهام الصواف
 
كثيرا ما نسمع أن كل ست بيت لها "نَفَس" في الأكل، وهو ما يميزها عن غيرها، وفي كل عائلة هناك ست بيت معروف عنها أن "نفسها حلو"في الأكل.

وتؤكد الشيف ريمو خبيرة الطهي، أن المسألة في حقيقة الأمر، أن كل ست بيت لها أسرارها ولمساتها الخاصة عند طهي أكلاتها، وهو ما يميز كل ست بيت عن غيرها.

وتستعرض الشيف ريمو في السطور التالية، مجموعة من أسرار الطهي، التي تجعل أكلك مميزا، وتجعلك طباخة شاطرة ومميزة.

عند طهي ورق العنب لا تكشفي غطاءه وهو ساخن؛ حتى "لا يسود" لونه، وذلك عكس ما يجب عمله عند طهي الملوخية، وأضيفي الليمون أثناء الطهي.

أضيفي الكرفس وفصوص الثوم للخيار المخلل

حتى لا يتضاءل حجم البفتيك عند القلي، وانفصال قشرته عنه، يتبل ويغطي بالبقسماط ويدق، ثم يغطي بالدقيق، ثم البيض ثم البقسماط مرة أخرى، ويترك في الفريزر ربع ساعه قبل القلي، وأخرجيه وقت القلي مباشرة، ولن تشكي مرة أخرى من صغر حجمه، انفصال قشرته عنه.

عند عمل الأرز بالبسلة والجزر، اسلقي البسلة والجزر وحدهم، واتركي الأرز للنهاية، وقبل التقديم أضيفي البسلة وقلبيها جيدا - إذا أضفتها في بداية الطهو، "تتعجن" داخل الأرز.

لعمل حشو للبط أو الدجاج (أرز أو فريك )، لا بد أن يطهى الأرز أولا، ثلاثة أرباع تسوية، ليكمل النضج بداخل الدجاجه أو البطة.

لعمل العصاج افرمي البصل وأضيفيه مع اللحم المفروم في مقلايه تيفال، وقلبيه على نار هادئة حتى يتغير لونه، ثم اتركيه ليخرج ماؤه، ثم أضيفي التوابل وقلبي جيدا - بدون إضافة دهون نهائيا - يصلح للدايت ولا يجعل الكبيبه تفك - ويقلل السعرات الحرارية للأطباق مثل المكرونة بالبشاميل.

لمنع الإصابة بالغازات عند تناول الكرنب وشوربة العدس، أضيفي إليهم الكرفس والكمون

تسلق جميع أنواع البقول في ماء وتصفى، ويتم تغيير الماء عند التسويه أو التسبيكه وذلك لمنع مغص القولون العصبي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات