X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 مارس 2019 م
أحمد علي يتفوق على مدافع الزمالك ويخطف لقب هداف الدوري عضوا النواب ومدير إدارة زفتى يحضرون حفل عيد الأم بمدرسة كفر الجنيدي عماد النحاس بعد التعادل مع الزمالك: نقطة ثمينة من متصدر الدوري شيتوس يتحدث عن اختبارات المحترفين في معسكر إسبانيا (صور) قبل مواجهة حسنية أغادير بالكونفدرالية.. الزمالك يتفوق على أندية المغرب رصد «البدر العملاق» الأخير في 2019 بسماء الوطن العربي مشادة بين جنش وحكم لقاء الزمالك والمقاولون قنصل روسيا يحضر عرض نادي الفيلم بأتيليه الإسكندرية بالأسماء.. الفائزون برحلات الحج بمديرية أمن الأقصر شركة «ديزني» تستحوذ على «فوكس» بشكل رسمي أحمد علي يسجل هدف التعادل للمقاولون في الزمالك صندوق الإدمان يحارب المخدرات بالفن «آسف يا أمى بوعدك» (فيديو) طارق حامد يسجل الهدف الثاني للزمالك في المقاولون إصابة حمدي النقاز في مباراة المقاولون وكيل محافظ البنك المركزى ضيف أسامة كمال في «مساء DMC» تعرف على سبب اعتراض جهاز الزمالك على حكم لقاء المقاولون مهرجان الإسماعيلية السينمائي يكشف «بوستر» دورته الـ٢١ عبدالوهاب إسماعيل يسجل هدف التعادل للمقاولون في الزمالك إخلاء عقار آيل للسقوط من السكان بحي الخليفة وتوفير أماكن بديلة لهم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأمن العام يضبط بطل مقطع فيديو التعدى على فتاة ومحاولة سرقتها بالإكراه بمدينة نصر

الجمعة 15/مارس/2019 - 01:40 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمد صابر
 
ضبط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، بطل مقطع فيديو التعدى على فتاة ومحاولة سرقتها بالإكراه بمدينة نصر.

رصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن شروع مجهول في سرقة متعلقات فتاة والتعدى عليها بالضرب بعتلة حديدية محدثًا إصابتها وفر هاربًا.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى مشترك بين إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة وقطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى تحديد شخصية المجنى عليها (طالبة -21 سنة - مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول - مصابة بجرح قطعى بالرأس)، وأن وراء ارتكاب الواقعة وائل. ن. ف – 32 سنة لا يعمل – ومقيم بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وضبطه، وبحوزته (عتلة حديدية المستخدمة في الواقعة، وكذا سلاح أبيض "مطواة") وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد الاستيلاء على متعلقاتها إلا أنها إستغاثت بالمارة فهرب خشية ضبطه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات