X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
أمن المنيا يفك لغز العثور على جثة ربة منزل عثر عليها داخل شنطة بلاستيكية إنارة 142 عمودا ديكوريا بمحيط إستاد الإسكندرية استعدادا لأمم أفريقيا الإثنين.. عرض خاص لفيلم «قهوة بورصة مصر» بإحدى مولات 6 أكتوبر شباب اللجنة الإعلامية لأمم أفريقيا يروجون للبطولة بالشارع الإسماعيلي وكيلة حقوق إنسان البرلمان تنتقد تصريحات أردوغان عن الوضع في مصر خبير: تطبيق الآليات الجديدة في البورصة لن تنجح دون زيادة أحجام التداول فرجاني ساسي: هدفنا التتويج بأمم أفريقيا 2019 رئيس الحركة الوطنية لأردوغان وأعوانه: موتوا بغيظكم بالأسماء.. الأوقاف تعتمد دورة "التوعية السكانية" لـ 200 إمام بالمنيا اليوم.. نظر طلب رد هيئة محكمة "التلاعب بالبورصة" 5 نصائح لمواجهة الموجة الحارة (صوت) بحضور نجوم الفن.. ختام ورشة المحاضر الهوليودي دوڤ سيمنز (صور) أحمد ناجي عن مشاركة الحراس في الوديات: "لا تعني أي شيء" اليوم.. قطع المياه عن ٤ مناطق بالفيوم صالح عباس يوضح موقف الأزهر من زواج الأطفال متحدث البرلمان: تصريحات أردوغان تدخل مرفوض في الشأن الداخلي لمصر لهيطة: يؤكد جاهزية وليد سليمان بعد مشاركته في مران المنتخب تغطية شاملة من "إكسترا نيوز" لزيارة الرئيس السيسي إلى بيلاروسيا البيئة تطلق مبادرة قومية لمكافحة التصحر بالوادي الجديد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد تأجيلها.. تفاصيل احتفالية الوفد بمئوية ثورة 19 في قاعة «المنارة»

الجمعة 15/مارس/2019 - 05:36 م
حزب الوفد حزب الوفد محمد زكريا
 
بعد مرور 100 عام على ثورة 19 التي أطلقها الزعيم الراحل سعد زغلول وتأسيس حزب الوفد، ليكون أقدم حزب على الساحة السياسية، أعلن الوفد عن الاحتفال بذكرى الثورة وتأسيس حزب الوفد في التاسع من مارس الماضى.

زيارة منزل سعد

السبت الماضى الذي وافق الذكرى المائة لثورة 19 ومرور 100 عام على تأسيس حزب الوفد، وتم تنظيم زيارة لمنزل سعد زغلول بوسط القاهرة شارك فيها قيادات وأعضاء الوفد، وألقى فيها رئيس الحزب المستشار بهاء أبو شقة كلمته من منزل سعد زغلول، وبعد انتهاء الزيارة عادت القيادات إلى المقر الرئيسي للحزب بمنطقة الدقى، وتم افتتاح معرض الصور واحتفالات صغيرة لمدة ساعات.

قاعة المنارة

وأعلن الحزب في بداية الأمر عن الاحتفال في قاعة المنارة يوم التاسع من مارس الماضى، لكنه تم تأجيل الموعد إلى 22 من مارس، وتم دعوة الشخصيات العامة والدولية، كما تم توجيه دعوة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ومسئولين ووزراء ونواب لحضور الاحتفال في قاعة المنارة بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

انتهاء الدعوات

انتهت اللجنة المكلفة بتنظيم وإعداد الدعوات الخاصة بالاحتفال الكبير الذي ينظمه الحزب وتحضير كشوف المدعوين من أعضاء الوفد بالمحافظات، ووضعت اللجنة برئاسة الدكتور ياسر الهضيبي نائب رئيس حزب الحزب وعضوية كل من طارق سباق، وحسين منصور نواب رئيس الحزب، ومحمد فؤاد سكرتير عام مساعد حزب الوفد ورئيس اللجنة النوعية للشباب، وكاظم فاضل سكرتير عام مساعد الحزب، وعصام الصباحي سكرتير عام مساعد الحزب، وطارق تهامي سكرتير عام مساعد الحزب، العديد من المعايير والضوابط لاختيار المشاركين من كافة اللجان النوعية ولجان المحافظات.

وقال الهضيبي إن ثورة 19 كانت فارقة بين الحق والباطل وبين العبودية والحرية، موضحا أنها أطلقت شرارة الخلاص من الاستعمار والاستبداد ليس في مصر وحدها، بل أنارت مشاعل الحرية في العالم أجمع.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات