X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
بدء تسليم 288 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" في حدائق أكتوبر.. الإثنين صندوق تطوير المناطق العشوائية يكرم طلاب جامعة عين شمس منتخب تونس يختتم استعداداته لمواجهة مالي التخطيط: 6.4 مليار جنيه للقرى الأكثر احتياجا العام المقبل "حافز ضريبي ومتأمينات ميسرة".. أبرز مقترحات النواب لدمج الاقتصاد غير الرسمي البيئة تراقب الأوضاع البيئية للمنشآت الصناعية ببورسعيد تأخر إقلاع رحلتين في مطار القاهرة لظروف التشغيل الوادي الجديد تبدأ إنشاء ممشى سياحي في موط مصرع وإصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بأسيوط اسعار اللحوم اليوم الخميس 27/ 6/ 2019 اسعار الألبان اليوم 27/ 6/ 2019.. وكيلو اللبن السائب بـ 14 جنيها إصابة 9 أشخاص في مشاجرتين بسوهاج مواقيت الصلاة اليوم الخميس مسروقات الذهب تتسبب في أزمة للتجار.. والشعبة تتطلب بلقاء رئيس مباحث العاصمة الفنان عصام السقا ضيف إدوارد في "القاهرة اليوم" مصير متعاقدي التربية والتعليم من التثبيت حزن في "الضبعية" بالأقصر بعد استشهاد أحد أبنائها بسيناء جدل بين النواب حول تركيب كاميرات مراقبة في المدارس اليوم.. نظر دعوى إلغاء قرار قبول تبرعات تركي آل الشيخ بالنادي الأهلي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عبير فؤاد تكشف أهم التحديات التي تواجه ضياء رشوان في نقابة الصحفيين (فيديو)

الجمعة 15/مارس/2019 - 09:47 ص
 
تنعقد اليوم الجمعية العمومية للصحفيين، لانتخاب النقيب و6 من أعضاء مجلس النقابة، ويبدأ التصويت يبدأ عقب الانتهاء اكتمال النصاب بحضور ربع أعضاء الجمعية العمومية المسددين للاشتراكات، والذي يقدر بنحو ٨٦٧٠ صحفيا.

ويتنافس على منصب النقيب 11 مرشحًا، أبرزهم ضياء رشوان، الذي دعا أعضاء الجمعية العمومية للنقابة، للمشاركة بانتخابات التجديد النصفي، وقال "في رسالة لهم: "إذا أفلتم هذا اليوم بدون حشد، أفلتم فرصة قد تكون الأخيرة في إنقاذ مؤسساتكم والنقابة والمهنة، كل المؤسسات تحتاج الدعم، أرجو أن نراكم جيمعًا، وأن تكونوا في ظهر نقابتكم".

لحظات من التوجس والريبة، تعيشها صاحبة الجلالة، قبل دقائق من فتح باب التسجيل بكشوف الجمعية العمومية، وانعقاد الانتخابات، وسط عشرات البرامج الانتخابية والهتافات الرنانة: "هيبة النقابة وزيادة البدل وإنقاذ المهنة" أبرزها.

خبيرة الأبراج عبير فؤاد كشفت عن عدد من التحديات والملفات التي تنتظر ضياء رشوان حالة فوزه بمنصب النقيب، خاصة أن من مواليد برج الجدي، والذي يحمل العام الحالي عددا من التحديات له، ومع ذلك هناك العديد من الفرص والمواقف الحاسمة في عدد من القضايا نستعرضها في الفيديو التالي:

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات