X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 يونيو 2019 م
جنوب أفريقيا تصل القاهرة استعدادا لخوض أمم أفريقيا 2019.. فيديو مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء اسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 18/ 6/ 2019 اسعار البقوليات اليوم الثلاثاء 18/ 6/ 2019 جلسات عمل تجمع بين السبكي ومونيكا بلوتشي بعد تعاقدهما تعرف على مزايا اتفاق التجارة الحرة بين مصر والاتحاد الأوراسي باحث: الإسلام السياسي خلف التشرذم الجغرافي والمذهبي في المنطقة يوسف المصري يطرح أغنية "أبو مكة" احتفالا بعيد ميلاد محمد صلاح (فيديو) رغم توقيعه للإسماعيلي.. عمرو البغدادي يجدد للمصري 5 مواسم "تضامن النواب" تناقش اليوم تعديل قانون الطفل كشف حساب مسابقات منطقة الشرقية لكرة القدم موسم 2018-2019 "استئناف القاهرة" تنظر اليوم قضية نفقة توأم "أحمد عز" ريم البارودي تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في أحدث ظهور (صور) خبير يحدد ضوابط الحصول على سوق مال نشط لتلبية احتياجات المتعاملين أمين مسعود: إزالة المبنى المخالف عقوبة رفض تقسيط قيمة التصالح ٢٥ صورة ترصد ترأس مطران الكاثوليك "الذبيحة الإلهية" بكنيسة حجازة في قنا طارق مصطفى: رفضت العمل بجهاز جروس وكنت قريبا من تدريب المقاصة حقوق المقبوض عليه داخل أقسام الشرطة انطلاق المؤتمر السنوي "تحديات التنمية المستدامة" بالبحوث الاجتماعية.. اليوم





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

زكريا ناصف يفتح ملف رعاية شركة مراهنات عالمية للقاءات بالقسم الثاني

الجمعة 15/مارس/2019 - 04:10 ص
الإعلامي زكريا ناصف الإعلامي زكريا ناصف صفاء كامل
 
فتح الإعلامي زكريا ناصف، خلال برنامج الماتش بقناة صدى البلد، ملف ظهور أكبر شركات المراهنة على مستوى العالم، ببعض لقاءات القسم الثاني، خاصة لقاءات فريقي الترسانة والإعلاميين.

وتساءل "ناصف"، هل يسمح قانون الرياضة المصري، بتعاقد الأندية مع شركات مراهنة عالمية، والتي تشوبها رائحة الفساد.

ومن جانبه نفى طارق السعيد رئيس نادي الترسانة، أن يكون هو من وضع إعلان شركة المراهنات العالمية في لقاء ناديه مع سيراميكا، مؤكدا أن هناك وسيطا هو المسئول عن تلك الأزمة، كما أن هناك شركة تسويق ملابس رياضية مصرية، والتي تعاقدت مع النادي وهي من وضعت هذا الإعلان لهذه الشركة.

وكشف زكريا ناصف لرئيس إنبي، أن لقاءات الترسانة أصبحت موجودة الآن على الموقع الخاص لتلك الشركة والناطق باللغة العربية، ويتم مراهنات على لقاءات بدوري القسم الثاني.

أما خالد فتوح نائب رئيس نادي الاعلاميين، فأكد أنهم كناد يرفضون التعاقد مع أي شركة مراهنات قلبا وقالبا، مشيرا إلى أن هذا الموقف حدث مع أندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي وظهر إعلان تلك الشركة بالبطولات الأفريقية.

وهنا أكد ناصف أن رعاية اللقاءات الأفريقية تابعة للاتحاد الأفريقي "كاف" وليس لأندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي الحق في رفض وضع أي إعلان سواء لشركات مراهنات أو خمور.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات