X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
فرجاني ساسي: هدفنا التتويج بأمم أفريقيا 2019 رئيس الحركة الوطنية لأردوغان وأعوانه: موتوا بغيظكم بالأسماء.. الأوقاف تعتمد دورة "التوعية السكانية" لـ 200 إمام بالمنيا اليوم.. نظر طلب رد هيئة محكمة "التلاعب بالبورصة" 5 نصائح لمواجهة الموجة الحارة (صوت) بحضور نجوم الفن.. ختام ورشة المحاضر الهوليودي دوڤ سيمنز (صور) أحمد ناجي عن مشاركة الحراس في الوديات: "لا تعني أي شيء" اليوم.. قطع المياه عن ٤ مناطق بالفيوم صالح عباس يوضح موقف الأزهر من زواج الأطفال متحدث البرلمان: تصريحات أردوغان تدخل مرفوض في الشأن الداخلي لمصر لهيطة: يؤكد جاهزية وليد سليمان بعد مشاركته في مران المنتخب تغطية شاملة من "إكسترا نيوز" لزيارة الرئيس السيسي إلى بيلاروسيا البيئة تطلق مبادرة قومية لمكافحة التصحر بالوادي الجديد كارمن سليمان تشعل حفل مهرجان الأوبرا الصيفى (صور) حبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهلية محمد فضل: أمم أفريقيا 2019 خطوة نحو استضافة مصر لكأس العالم اتصالات البرلمان مستنكرة تصريحات أردوغان: خروج عن آداب اللياقة السياسية المحطات الجديدة بالخط الثالث لمترو الأنفاق تنقل 2 مليون راكب إضافي كاف يعلن مواعيد المؤتمرات الصحفية والتدريبات لمنتخبات مجموعة مصر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لحظة دهس قطار لأم وطفلها الرضيع (فيديو)

الجمعة 15/مارس/2019 - 01:07 ص
آية حمدي
 
فشلت محاولة سيدة تحمل طفلها البالغ من العمر 18 شهرًا، في عبور الطريق أمام قطار بضائع في مدينة أرخانجيلسك بروسيا.

وفقًا لتقارير وزارة الداخلية في مدينة أرخانجيلسك، سجلت كاميرا المراقبة لحظة خطيرة، لتعرض امرأة تبلغ من العمر 23 عامًا، وطفلها الصغير الذي كانت تحمله لحادث دهس مروع عندما حاولت عبور القضبان السكة الحديد.

تظهر اللقطات أن الأم الشابة تحمل طفلًا بين ذراعيها وصعدت إلى القضبان عندما كان القطار على بعد أمتار قليلة منها، حيث أعطى السائق إشارة تحذير، لكن الأخيرة لم يتراجع، وحاولت الركض إلى الجانب الآخر من السكك الحديدية، لكنها فشلت في الابتعاد وصدمها القطار مما تسبب في سقوطها هي ورضيعها بطريقة مروعة.

وبحسب موقع لايف ليك، وفقا للشهود، قال إن الضحية لم تستطع الوقوف على قدميها بعد الحادث مباشرة، واشتكت من ألم حاد في فخذها وصعوبة في التنفس.

وتلقى الطفل إصابات أقل خطورة من والدته، وتم نقلهما إلى المستشفى على الفور، وحاليا في وحدة العناية المركزة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات