X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 يونيو 2019 م
تجديد حبس عاطلين بتهمة قتل جارهم بسبب خلافات مالية في السلام ضخ استثمارات سعودية بقيمة 1.2 مليار جنيه في القطاع العقارى بالدلتا نجم غانا يرفض اللعب بمركز الظهير الأيسر المشدد 10 سنوات لعاطل بتهمة تجارة الحشيش في السلام البابا يترأس احتفالات اليوبيل الذهبي لكنيسة الأنبا تكلا بالإسكندرية البابا تواضروس يستقبل بطريرك الروم الأرثوذكس حبس عاطلين لاتهامهما بسرقة الدراجات البخارية في المرج شاروبيم عن تعامد الشمس على مذبح الملاك ميخائيل: وضع خريطة سياحية للدقهلية الوفد: التعاون المصري البيلاروسي يخدم الاقتصاد المصري تشيلسي يغلق الباب في وجه برشلونة وأتلتيكو مدريد لضم هذا النجم الاستعلام عن حالة سائق طعنه عاطل لسرقة دراجته في البدرشين فيلم "Avengers: Endgame" يخفق في تخطي إيرادات فيلم "Avatar" مستشفى مصر للطيران ينجح في تركيب منظم لضربات قلب مريض خلاف بين زيدان وإدارة ريـال مدريد بسبب نيمار ومبابي المؤبد لمسجل خطر بتهمة جلب مخدر الهيروين لترويجها في المرج التحقيق في مصرع وإصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة بالصف مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى كوت ديفوار.. الخميس بيلا حديد تعتذر للسعوديين والإماراتيين بسبب صورة الحذاء البيئة تعقد مؤتمر "النقل المستدام في مصر 2019" بالتعاون مع سيداري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس حارس عقار وعامل لاتهامهما بقتل ربة منزل في المعصرة

الجمعة 15/مارس/2019 - 01:15 ص
حبس حارس عقار وعامل أحمد سلامة
 
أمرت النيابة العامة، بحبس حارس عقار وعامل 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهما بقتل ربة منزل وإلقاء جثتها بالطريق العام في المعصرة.

البداية عندما تلقى قسم شرطة المعصرة بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة "عايدة. س. ع" 42 سنة، ربة منزل، بدائرة قسم شرطة المعصرة، وبها آثار جرح طعنى بالظهر وموثوقة اليدين والقدمين وموضوعة داخل جوالين بلاستيك وملفوفة بسجادة.

تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة أسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة "عبد الله. ح. ع" 29 سنة، حارس عقار بدائرة القسم، وأصل بلدته المنيا، و"كامل. س. ك" 25 سنة، عامل، ومُقيم بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدد من الأكمنة بأماكن ترددهما، أسفر أحدها عن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقرر الأول بسابقة تعرفه على المجنى عليها وحدوث خلافات بينهما فعقد العزم على التخلص منها، وفى سبيل تنفيذ مخططه استعان بالمتهم الثانى، واستدرجها لمسكنه وعقب حضورها أوثقاها واعتدى عليها المتهم الثانى بمطواة محدثًا إصابتها المُشار إليها، وخنقها ما أودى بحياتها، ووضعاها داخل الجوالين وتخلصا منها على النحو المُشار إليه.

وبإرشادهما ضُبط السلاح الأبيض المستخدم، ومتعلقات المجنى عليها (هاتف محمول، بطاقة رقم قومى) أعلى سطح العقار سكن الأول.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أصدرت قرارها السابق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات