X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
خبير سياسي: أمريكا تملك خارطة طريق لتطبيق عقوباتها على الإخوان منتخب مصر بالقميص الأحمر والشورت الأسود أمام غينيا «محامين القاهرة» يعترضون على قرار نقيبهم برفض تعديلات قانون المهنة بالأسماء.. نتائج انتخابات الغرف التجارية في الغربية الجماهير تخطف الأضواء في مواجهة الأرجنتين وكولومبيا (صور) بالأسماء.. الفائزين بانتخابات الغرفة التجارية بالبحر الأحمر برلمانية تطالب بتشريع لمواجهة مصانع حلوى بير السلم بروتوكول تعاون بين اتحاد الصناعات والمخلصين الجمركيين.. اليوم كيم كارداشيان تلقي خطابا أمام ترامب بإطلالة تتعدى الـ 72 ألف دولار للمرة الثانية.. ليونيل ميسي يخسر أمام منتخب كولومبيا مدرب الأرجنتين بعد خسارة كولومبيا: الطريق طويل والأهم تصحيح الأخطاء ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأحد انهيار عقار سكني من 4 طوابق بالأقصر (صور) برلماني يطالب الدولة الاهتمام بالنيل كمجرى لنقل البضائع نائب رئيس الزمالك: المباريات المقبلة كلها كؤوس ودعم خالد جلال مطلوب رئيس الوزراء يفتتح فعاليات ملتقى بناة مصر خلال ساعات أسرة «تصفية حساب» تستعد لتصوير الفيلم في أغسطس المقبل «التجمع» يناقش أزمة السودان وأحداث الخليج مونديال السيدات 2019: هولندا وكندا إلى ثمن النهائي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اعرف مواصفات هواتف سامسونج المتوسطة A50 وA30

الخميس 14/مارس/2019 - 09:56 م
اعرف مواصفات هواتف منة يحيي
 
أعلنت شركة سامسونج عن سلسلة هواتف من الفئة المتوسطة وهي السلسلة A وتتضمن هواتف A50، A30، A20، وA10.

واستعرضت الشركة أمس مواصفات هواتف السلسلة القادمة وركزت على هاتف Galaxy A50 بشاشة 6.4 بوصة وهو الهاتف الأعلى في الإمكانيات من السلسلة المتوسطة الجديدة، والهاتف يتضمن كاميرا خلفية ثلاثية لالتقاط الصور التي تقلد في طبيعتها واقعية رؤية العين البشرية، كما أنها تدعم عدسات Ultra-Wide المقترنة بوظيفة "التبديل الذكي" التي تتيح للمستخدمين تحديد وضع Wide Shot والتوصية به عند التقاط الصور البانورامية.

والكاميرا الرئيسية للهاتف بدقة 25 ميجابكسل، وتدعم الكاميرا تقنيات الذكاء الإصطناعي وتحسينها باستخدام Scene Optimizer، مع كاميرا أمامية بدقة 25 ميجابكسل بخاصية Selfie Focus التي تركز على العنصر الأساسي في الصورة.

والهاتف يعمل مع بطارية 4000 ميلي أمبير، مع ميزة الشحن السريع، ويعمل بذاكرة وصول عشوائي "رام" 4 جيجابايت.

أما الهاتف الثاني فهو Galaxy A30 بشاشة 6.4 بوصة سوبر أمويلد، مع بطارية 4000 مللي أمبير كذلك، مع كاميرا متقدمة مزدوجة، بما في ذلك العدسة ذات الزاوية العريضة الفائقة، بالإضافة إلى ميزة فتح الهاتف باستخدام بصمات الأصابع على الجهة الخلفية من الهاتف وإمكانية قفل الهاتف من خلال مسح وجه المستخدم بسهولة.

وكاميرا خلفية مزدوجة واحدة بدقة 16 ميجابكسل والثانوية بدقة 5 جيجابايت، والهاتف يأتي مع ذاكرة الوصول العشوائي "رام" 4 جيجابايت مع ذاكرة داخلية 64 جيجابايت.

أما هاتف جالاكسي A20 يأتي بشاشة 6.4 بوصة، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13ميجابكسل، وثانوية بدقة 5 ميجابكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، ومثل سابقيه سيطرح ببطارية 4000 ميلي أمبير، والهاتف يأتي مع ذاكرة الوصول العشوائي "رام" 3 جيجابايت مع ذاكرة داخلية 32 جيجابايت.

والهاتف الأقل في الإمكانيات بين أقرانه جالاكسي A10 وهو بشاشة 6.2 بوصة وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13ميجابكسل، وثانوية بدقة 5 ميجابكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، والهاتف يأتي مع ذاكرة الوصول العشوائي "رام" 3 جيجابايت مع ذاكرة داخلية 32 جيجابايت.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات