X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
منتخب تونس يختتم استعداداته لمواجهة مالي التخطيط: 6.4 مليار جنيه للقرى الأكثر احتياجا العام المقبل "حافز ضريبي ومتأمينات ميسرة".. أبرز مقترحات النواب لدمج الاقتصاد غير الرسمي البيئة تراقب الأوضاع البيئية للمنشآت الصناعية ببورسعيد تأخر إقلاع رحلتين في مطار القاهرة لظروف التشغيل الوادي الجديد تبدأ إنشاء ممشى سياحي في موط مصرع وإصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بأسيوط اسعار اللحوم اليوم الخميس 27/ 6/ 2019 اسعار الألبان اليوم 27/ 6/ 2019.. وكيلو اللبن السائب بـ 14 جنيها إصابة 9 أشخاص في مشاجرتين بسوهاج مواقيت الصلاة اليوم الخميس مسروقات الذهب تتسبب في أزمة للتجار.. والشعبة تتطلب بلقاء رئيس مباحث العاصمة الفنان عصام السقا ضيف إدوارد في "القاهرة اليوم" مصير متعاقدي التربية والتعليم من التثبيت حزن في "الضبعية" بالأقصر بعد استشهاد أحد أبنائها بسيناء جدل بين النواب حول تركيب كاميرات مراقبة في المدارس اليوم.. نظر دعوى إلغاء قرار قبول تبرعات تركي آل الشيخ بالنادي الأهلي مصطفى قمر وإيمي سمير غانم ضيوف برنامج أمير كرارة "سهرانين" 20 صورة ترصد تصدر الأطفال والسيدات لتشجيع المنتخب بأندية الدقهلية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قبل مواجهة السبت.. شاهد أهداف الأهلي وشبيبة الساورة في الذهاب

الخميس 14/مارس/2019 - 01:18 م
عمرو ثروت
 
تتجه الأنظار إلى إستاد برج العرب بالإسكندرية في السادسة مساء بعد غد السبت لمتابعة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائرى، في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
وكان الأهلي قد تقابل مع شبيبة الساورة في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات في ولاية بشار الجزائرية، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم الفريق الجزائري قبل أن يتعادل كريم نيدفيد للأهلي في الدقائق الأخيرة من اللقاء.
يذكر أن الأهلي يحتاج إلى الفوز أمام بطل الجزائر بعد غد من أجل ضمان التأهل كأول المجموعة الرابعة، التي يتواجد معه فيها أندية سيمبا التنزاني، وشبيبة الساورة الجزائري، وفيتا كلوب الكونغولي.
ويمتلك الأهلي 7 نقاط في دور المجموعات، خلفًا لشبيبة الساورة الجزائري الذي يتصدر المجموعة برصيد 8 نقاط، بعد فوزه مؤخرًا على سيمبا بطل تنزانيا بهدفين نظيفين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات