X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
تعرف على أهداف وحدة المسئولية المجتمعية للشركات أخبار ماسبيرو.. النيل الدولية تغطي منتدى أفريقيا ٢٠١٩ صحة قنا: تطعيم جميع تلاميذ المدارس ضد الالتهاب السحائي الحجر الزراعي: تكويد المزارع يساعد على نفاذ صادرات مصر إلى أسواق جديدة استعجال التحريات التكميلية بمصرع طفلين صدمتهما سيارة مسرعة بالأزبكية السياحة توضح أسباب الاهتمام بتدريب العاملين بالقطاع توقعات بتحسن حركة البيع بالسوق العقاري محافظ قنا يعلن نتائج الموجة لـ 14 لحملة الإزالات بقرى المحافظة اليوم.. استكمال التحقيق مع متهمي شبكة الجنس السادي بالتجمع بسبب نهائي أفريقيا.. جمال محمد علي يلحق غدا ببعثة منتخب الشباب في تونس هاندا أرتشيل تثير إعجاب جمهورها بعمل إنساني استقرار عائد أذون الخزانة أجل 182 و364 يوما غدا.. فصل التيار الكهربائي عن 4 مناطق بمدينة قنا غانا وجنوب أفريقيا.. من ينتزع بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو تجديد حبس مسجل خطر أشعل النيران في منزل شقيقته بسبب الميراث بأبو النمرس "المحافظين" يسأل وزيرة البيئة عن أسباب فشل المكاتب الفنية في جمع القمامة فيفي عبده تنعى شقيقتها: إنا لله وإنا إليه راجعون بطل الفيلم الجزائري "أبو ليلى": نقدم صورة مختلفة للعشرية السوداء مطار القاهرة يستقبل 11 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نقل موقفي سيارات «أسيوط - قنا» و«أسيوط - البحر الأحمر» إلى «المعلمين»

الخميس 14/مارس/2019 - 01:02 م
اللواء جمال نور الدين اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط إيمان عمار
 
أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط اليوم عن نقل موقفي سيارات "قنا والبحر الأحمر" إلى موقف المعلمين الجديد على الطريق الدائري، استكمالًا لخطة المحافظة لنقل مواقف المحافظات إلى موقف المعلمين الجديد لتخفيف الزحام وإعادة هيكلة وتنظيم جميع مواقف السيارات بالمحافظة، وتسيير الحركة المرورية بنقل تلك المواقف خارج الكتلة السكنية بمدينة أسيوط لينتهي نقل جميع مواقف سيارات المحافظات إلى موقف المعلمين الجديد.

وأصدر محافظ أسيوط تعليمات إلى إدارتي المرور والمواقف بتنظيم الحركة المرورية للسيارات داخل وخارج الموقف الجديد، وتحديد أماكن دخول وأماكن خروج للسيارات، وتخصيص أماكن لانتظار المواطنين، والاهتمام بنظافة المواقف وتنظيمها.

كما كلف مدير إدارة المواقف بنشر وتعليق بنرات تفيد نقل الموقف لتوعية المواطنين والتأكيد على جاهزية الموقف الجديد لاستقبال السيارات والمواطنين على مدار 24 ساعة، فضلًا عن وضع ملصقات على زجاج السيارات موضح بها خطوط السير.

وأكد المحافظ زيادة أعداد سيارات السرفيس الخاصة بالنقل الداخلي من وإلى موقف المعلمين الجديد لاستيعاب الركاب والمواطنين بعد نقل خطوط محافظات القاهرة والمنيا وسوهاج والمراكز التابعة لها ونجع حمادى وقنا والبحر الأحمر، على أن يتم تباعًا اختيار لون خاص بكل خط من خطوط سير سيارات السيرفيس المخصصة للنقل الداخلي للتسهيل على المواطنين التعرف عليها، وتحديد محطات الانتظار على طول الطريق من موقف الأزهر وموقف السادات وصولًا لموقف المعلمين الجديد.

وأشار صلاح عامر مدير إدارة المواقف إلى إنه تم صباح اليوم نقل جميع سيارت موقفي قنا والبحر الأحمر إلى الموقف الجديد، وتوعية المواطنين والتنبيه على السائقين بنقل الموقف، لافتًا إلى إنه وفقا لقرارات محافظ أسيوط بإعادة هيكلة المواقف وتنظيمها تم نقل خطوط سير سيارات الأجرة "أسيوط/القاهرة"، و"أسيوط/المنيا"، و"أسيوط/سوهاج"، و"أسيوط/الوادى الجديد"، و"أسيوط/ قنا"، و"أسيوط/البحر الأحمر"، من موقفي الأزهر والشادر القديم إلى موقف المعلمين الجديد على الطريق الدائري بمنطقة المعلمين.

وأضاف أنه تم نقل سيارات السوبرجيت الخاصة بشركات نقل الركاب بين المحافظات لتخفيف الزحام عن المدينة وحل مشكلة الاختناقات المرورية، وتم تجهيزه وترفيقه بجميع الخدمات اللازمة من إنارة ودورات مياه وكافيتريا وأماكن للانتظار وتقسيمه وفقًا لخطوط السير ليستوعب سيارات نقل الركاب للمحافظات، فضلًا عن إنشاء وتجهيز موقف مجاور له لسيارات السيرفيس للنقل الداخلي بين المواقف المختلفة (الأزهر - السادات - نزلة عبد اللاه - الشادر القديم – المعلمين) لتسهيل انتقال المواطنين من وإلى داخل مدينة أسيوط بمناطقها المختلفة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات