X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
فيلم «Aladdin» يحصل على تقييم 60% من النقاد "حصلت على مبلغ كبير".. السبكي يتعاقد مع مونيكا بلوتشي على بطولة فيلم جديد معلومات مسبقة.. دول تطلب بطاقة تعريفية للراكب قبل السفر إليها حلا شيحة تنشر صورة لها مع نور الشريف من «الرجل الآخر»: وحشتني خبير: أسبوع إيجابي بالبورصة على مستوى أسعار الأسهم مع تراجع السيولة ضبط 1254 مخالفة ظواهر سلبية بوسائل النقل و11 قضية مصنفات نانسي عجرم تكشف قائمة مطربي الخليج المفضلين لديها (فيديو) "قمر هادي" الحلقة 18.. حبس رشدي الشامي 4 أيام بتهمة قتل أحمد ثابت بعد حصوله على أحسن لاعب.. الشارقة الإماراتي يطلب ضم ناشئ الزمالك بالأرقام.. عوائد أذون الخزانة تسجل استقرارا في عطاء أمس أيمن مشالي يعدد مزايا مشاركة "الزمالك 2004" في دورة الشارقة بالإمارات ضبط ١١ هاربا من تنفيذ أحكام خلال حملة أمنية بمطار القاهرة سقوط مسجل خطر بحوزته حشيش ونصف مليون جنيه وسلاح ناري بالغربية "قوى بورسعيد" تعلن عن وظائف جديدة للشباب نانسي عجرم تروي قصة تعرفها على زوجها طبيب الأسنان في عيادته (فيديو) حريق يلتهم محتويات منزل في الغربية سيد عبد العال في ندوة التجمع: الشباب هم قاطرة التنمية للمستقبل مسلسل "أبو جبل" الحلقة 18.. مصطفى شعبان يتعرض للخيانة من محاسب الشركة مصرع طفل بطلق ناري أثناء عبث أحد أقاربه بسلاح غير مرخص في أسيوط



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نائب: «زعيم الأغلبية ميعرفش حاجة عن القصب هو يشربه عصير بس»

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 03:49 م
 النائب فتحي قنديل النائب فتحي قنديل محمد المنسي - محمد حسني
 
شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب، مداعبة بين النائب فتحي قنديل، ورئيس ائتلاف دعم مصر، الدكتور عبد الهادي القصبي، حول أسعار القصب، أثناء مناقشة عدد من طلبات الإحاطة الموجهة لوزير الزراعة عز أبو ستيت.

كانت البداية بتوجيه النائب فتحي قنديل، عضو مجلس النواب، عتابا لرئيس المجلس بعدم اهتمامه هذا العام بأسعار قصب السكر، رغم التكلفة العالية بخلاف السنوات الماضية، لاسيما وأن رئيس البرلمان، رجل صعيدي.

ليرد الدكتور على عبد العال، قائلا: «أنا سبت الموضوع ده لرئيس ائتلاف دعم مصر»، ليعقب النائب فتحي قنديل، قائلا: «رئيس الائتلاف ميعرفش حاجة عن القصب، هو يشرب عصير بس».

فيما تدخل النائب عبد الهادي القصبي، رئيس ائتلاف دعم مصر، للرد بقوله: «إزاي رئيس الائتلاف ميعرفش حاجة عن القصب؟، ياسيادة النائب ده أنا اسمي فيه كلمة القصب»، وهو ما أدى لارتفاع ضحكات النواب ورئيس المجلس.

وعاد النائب فتحي قنديل، لمطالبة الحكومة بوضع سعر عادل لقصب السكر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات