الجمعة 5 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

«إعلام النهضة» تفوز بجوائز مهرجان الشروق لمشروعات التخرج


فازت كلية الإعلام بجامعة النهضة بالمركز الثالث في مسابقة الأفلام التسجيلية، والمركز الثالث في مسابقة الصحف التي تصدرها كليات الإعلام، في إطار المهرجان السنوي الرابع الذي أقامته أكاديمية الشروق بدار الأوبرا المصرية لمشروعات التخرج لكليات ومعاهد الإعلام على المستوي العربي خلال الفترة من 4-6 مارس 2019.

وفاز كليب "مفيش مستحيل " ومدته خمس دقائق بالمركز الثالث عن الأفلام التسجيلية، وهو كليب يسعي إلى التحفيز ومقاومة الإحباط، ويدفع إلى النجاح والتفوق، من خلال عرض عدة قصص لمجموعة من الأشخاص، يؤكد من خلالها الكليب على أن الإدارة والتحدي هو سر النجاح والتفوق. وأشرف على هذا الكليب د/ مها فتحي، م.م/ هبه مجدي، أ/ أحمد هادي بقسم الإذاعة والتليفزيون، ونفذ هذا المشروع الطالبات آية القاضي، ياسمين عبد الحميد، مي جميل، أسماء مصطفى، نوران محمود، نرمين سيد.

كما فازت جريدة صوت النهضة بالمركز الثالث على مستوى الصحف والمجلات التي تصدرها كليات الإعلام، وتمثل هذه الجريدة أداة التدريب الصحفي لطلاب الكلية، وتعرض عددًا من الموضوعات والقضايا الجامعية، كما ترصد أوجه التطوير بجامعة النهضة، وتتفاعل مع طلاب الجامعة والأساتذة والعاملين بها.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067