X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 مايو 2019 م
منع عمال السكك الحديد ميةن استقلال القطارات مجانا ضبط 300 هارب من تنفيذ أحكام بالبحر الأحمر 4 خدمات توفرها شركات الرعاية الصحية الخاصة.. أبرزها متابعة الحمل والولادة العثور على جثة سيدة مجهولة الهوية بالخزان الكبير بأسيوط المشدد 7سنوات لموظفة بتهمة "الكسب غير المشروع" عامل يمزق جسد زميله لعجزه عن سداد ديونه في السويس الوادي الجديد تنتهى من توريد 195 ألف طن قمح للشون والصوامع وزير النقل يكشف عن تحول قطار أبو قير لمترو كهربائي وزير النقل يتفقد محطة قطار سيدي جابر في الإسكندرية (صور) "السياحة": 24 ألفا و728 مصريا اعتمروا بتأشيرات مخالفة الأمن العام يضبط 193 قطعة سلاح وينفذ 75 ألف حكم قضائى ضبط عصابة سرقة المساكن في الزاوية الحمراء "الدقهلية" تعتمد المخطط التفصيلى للمنطقة الثانية بالمطرية البرلمان واتحادا الصناعات والغرف التجارية يتضامنون مع مصانع حديد الدرفلة الأسعار اليوم.. استقرار الذهب والدواجن.. وتراجع الدولار.. وارتفاع الأسماك موظف مفصول وزوجته يستدرجان مدير شركة لتصويره عاريا وابتزازه بالمرج 19 % زيادة في الصادرات المصرية غير البترولية لإندونيسيا وزير النقل يستقل قطار أبو قير في الإسكندرية (صور) مصرع وإصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة بسوهاج



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس الوفد من منزل سعد زغلول: ثورة 19 إرادة شعب

السبت 09/مارس/2019 - 01:17 م
محمد زكريا - عدسة: جهاد محمد
 
وصل منذ قليل المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد والنائب إلى مقر منزل سعد زغلول الدكتور هانى سرى الدين السكرتير العام السابق لحزب الوفد والنائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب إلى مقر منزل سعد زغلول للاحتفال بالذكرى المائة لثورة 19 وتأسيس حزب الوفد.

وقال أبو شقة أن الوثائق المصرية تؤكد على إرادة الشعب المصري وكانت أيضا على إرادة الاستقلال، موضحا أن ثورة 19 ما زالت محل تفسير وتحليل ليس في مصر ، ولكن في العالم أجمع ستظل دراسة، مؤكدا أن التاريخ سيقف أمام ثورة 19 نظرا لكونها ثورة فريدة على خلاف ثورات العالم قائلًا رأينا الجميع يد واحدة المرأة والشباب والرجال ذاكرا محمود فهمى النقراشي وأحمد ماهر.

وأضاف رئيس حزب الوفد، أن منزل سعد زغلول كان الإلهام والقيادة لثورة 19، موضحا أن الشعب إذا أراد الحياة فلا بد أن يستجيب القدر، وخاصة أن الثورة استمرت لما يقرب من خمسة أعوام، لافتا إلى أن معارك الوفد صدرت لمصلحة العمال والفلاحين، وحكومات الوفد كانت تقف بجانب العمال والفلاحين، وعاش الوفد ضمير الأمة.

وتابع: «إن معاهدة 36 تؤكد العمل السياسي المحترف وهو ما لا يؤخذ كله لا يترك كله، وكنا أمام مرحلة جديدة من كفاح الشعب المصرى، موضحا أن التاريخ لابد أن يقف أمام ثورة 19، مشيرا إلى أن فؤاد باشا سراج الدين أعاد حزب الوفد إلى الحياة السياسية، ومازال حزب الوفد على مبادئه وكان وما زال مدافعا عن الدول المصرية حارسا للوطن والمواطن، موجها التحية للجميع في نهاية كلمته مرددا: عاشت مصر حرة».

وتمر اليوم الذكرى المائة لثورة 19 التي قام بها الزعيم الراحل سعد زغلول ومئوية حزب الوفد، ويحتفل الحزب بمقر منزل سعد زغلول بوسط القاهرة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات