رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«تنشيط السياحة» تتفق مع ممثلي توماس كوك على بيع المنتج المصري

المهندس أحمد يوسف،
المهندس أحمد يوسف، رئيس الهيئة العامة لتنشيط السياحة

عقد المهندس أحمد يوسف، رئيس الهيئة العامة لتنشيط السياحة، اتفاقا مع رئيس إدارة توماس كوك لشرق ووسط أوروبا "Stefanie Berlin"، لتدريب ممثلي المبيعات على بيع المنتج السياحي المصري، وذلك على هامش فعاليات بورصة برلين "ITB" والتي تستمر حتى 10 مارس الجاري.


جاء ذلك خلال لقاء جمع رئيس هيئة تنشيط السياحة مع رئيس مجلس إدارة توماس كوك لشرق ووسط أوروبا؛ لبحث آلية دفع الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من وسط وشرق أوروبا، بالإضافة إلى الوقوف على المعوقات التي يمكن العمل على تذليلها لدفع هذه الحركة السياحية الوافدة لمصر.

كما عقد رئيس هيئة تنشيط السياحة لقاء مع مسئولى شركة "Expedia"؛ وذلك لبحث سبل التعاون السياحي لتنفيذ حملة تسويق إلكترونية للمقاصد المصرية، ولقاء آخر مع رئيس الهيئة واتحاد شركات السياحة الناشئة بالسوق الألماني "asr"، وذلك لبحث آليه قيام هذه الشركات بوضع مصر في كتالوجاتهم السياحية.

وفي سياق متصل عقد رئيس الهيئة عدة لقاءات مع منظمي الرحلات حول العالم؛ حيث عقد لقاء مع منظم الرحلات البولندي "ITAKA" والذي يعد أهم منظم رحلات بالنسبة لمصر من السوق البولندي؛ حيث تم خلال اللقاء مناقشة كيفية دفع الحركة السياحية الوافدة من السوق البولندي إلى مدينه طابا؛ ويقوم منظم الرحلات البولندي "ITAKA" بتنظيم رحله اسبوعيه إليها.

كما عقد رئيس الهيئة لقاء مع ممثلى شركة "Tuifly" والتي تعد من أهم شركات الطيران العارض بالسوق الألماني، وتمثل أكبر منظم رحلات بالسوق بالالماني، بالإضافة إلى لقاءه مع منظم الرحلات الفرنسى "Fram" الذي عاد لتنظيم رحلات سياحية من السوق الفرنسي إلى مصر بعد توقف دام لأكثر من ٥ سنوات، واختتم رئيس الهيئة جدول أعماله بلقاء مع منظم الرحلات "corendon" الذي يعمل بالسوقين الهولندي والبلجيكي؛ والذي وعد بزيادة الرحلات السياحية من السوقين البولندي والبلجيكي إلى مدينة الأقصر.
Advertisements
الجريدة الرسمية