رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميدو جابر يستعيد تألقه مع المقاصة بعد مغادرته الأهلي

ميدو جابر
ميدو جابر

بدأ ميدو جابر، لاعب النادي الأهلي السابق ومصر المقاصة الحالي، في استعادة تألقه مرة أخرى بعد عودته لناديه السابق قبل الانتقال للقلعة الحمراء في أغسطس 2016 مقابل 9 ملايين جنيه.


ووجه ميدو رسالة قاسية، بتألقه مع الفريق الفيومي تحت قيادة طلعت يوسف، المدير الفني للفريق والذي أعاد اكتشاف اللاعب مرة أخرى بعد تجميد دام موسمين ونصف الموسم بالأهلي.

وتعاقد نادي مصر المقاصة، مع ميدو جابر لمدة 3 مواسم ونصف الموسم بداية من انتقالات يناير الماضي.

وشارك جابر أساسيا بالمقاصة بعد انضمامه لصفوف الفريق بساعات أمام الزمالك، وحجز مكانه بالتشكيل، بناء على قرار ورؤية طلعت يوسف، ثم بدأ تألقه أمام الإسماعيلي وتلا ذلك حرس الحدود وأصبح أحد الاعمدة الرئيسية والمؤثرة التي يعتمد عليه المدير الفني بالفريق.

ولم يكتفِ ميدو، بأنه أصبح رمانة ميزان الفريق بل استعاد حسه التهديفي مرة أخرى وأحرز هدفا عالميا أمام فريق ووادي دجلة بالدوري، ليكون أولى أهدافه مع الفريق الفيومي، ثم كان صاحب أحد أهداف فريقه الثلاثة أمام الإنتاج الحربي أمس الأحد بالدوري.

يُذكر أن آخر أهداف ميدو جابر مع النادي الأهلي في المباريات الرسمية كانت خلال مواجهة مونانا الجابوني في شهر مارس 2018 والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقضى ميدو جابر بالقلعة الحمراء موسمين ونصف الموسم، فقد خلالهم نجوميته التي صنعها بفريق مصر المقاصة.

وكان ميدو جابر أسيرا لدكة البدلاء بالنادي الأهلي لفترات طويلة، لكنه أخذ فرص كثيرة أيضا لإثبات أحقيته بارتداء الفانلة الحمراء، لكنه في مباريات كثيرة لم ينجح في إثبات ذلك، لعدم اندماجه بالشكل الكامل مع اللاعبين من ناحية ولتغيير المدربين من حسام البدري إلى محمد يوسف ثم كارتيرون ثم لاساراتي، من ناحية أخرى.

ورفض ميدو جابر أثناء تواجده بالأهلي، الانتقال لأي ناد آخر على سبيل الإعارة وكان لديه الأمل في إثبات نفسه وحجز مكانه بالتشكيل الأساسي للفريق لكن كثرة اللاعبين الجدد في مركزه كانت سببا آخر ليحول دون أخذه تلك الفرصة، حتى أنه فقد الأمل في ذلك ووجد المقاصة ملاذه الوحيد لاستعادة نفسه مرة أخرى.
Advertisements
الجريدة الرسمية