الأربعاء 26 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

رد فعل ترافيس سكوت بعد مواجهة كايلي جينر له بخيانتها


حذف نجم الراب الأمريكي الشهير ترافيس سكوت حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وذلك وسط شائعات تدور حول توتر علاقته مع حبيبته نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيلي جينر.

وو‏وفقًا لما نشرته مجلة "People" الإخبارية، فإن النجمة كايلي جينر فتحت هاتف حبيبها ووالد ابنتها الصغيرة ترافيس سكوت، ورأت رسالة لم تعجبها، وتعتقد أنه بالفعل يخونها مع امرأة أخرى.

ومن الواضح أن خطوة إغلاق الحساب سريعة قام بها النجم ترافيس سكوت لإرضاء حبيبته كايلي جينر وعدم خسارتها، وحتى يثبت لها أنه يستطيع الاستغناء عن أي شيء ولكن هي وابنته لا.

ووفقا لما نشرته وكالة "TMZ" الإخبارية، أكدت أن النجم ترافيس سكوت كان أرجأ جولته العالمية، مؤكدًا أنه بسبب المرض، ولكن السبب الحقيقي لتأجيل حفلته هو مواجهة حبيبته كايلي جينر له بدليل خيانته لها مع امرأة أخرى.

ومن الواضح أن عائلة كارداشيان تكتشف خيانة أزواجها واحدا تلو الآخر، حيث إن النجمة العالمية الشهيرة كلوي كارداشيان، شقيقة كايلي جينر، كانت انفصلت عن حبيبها ووالد طفلتها النجم العالمي تريستان ترمبسون، بسبب خيانته لها مع عارضة الأزياء جوردان وودز، والتي تعتبر في نفس الوقت الصديقة المقربة للنجمة كايلي جينر.

ولكن حتى الآن لم يصرح أو يتخذ أيا من الطرفين موقفا صريحا وواضحا، فمن الواضح أن الثنائي قررا حل المشكلة بينهما دون انتشار الموضوع في الإعلام خوفا على نفسية طفلتهما الصغيرة.



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0062