الجمعة 5 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تصاعد الخلاف بين كلوي كارداشيان وجوردان وودز

 كلوي كارداشيان وجوردان وودز
كلوي كارداشيان وجوردان وودز


علقت النجمة العالمية الشهيرة «كلاركيشا كينت» على الخلاف بين نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كلوي كارداشيان وعارضة الأزياء العالمية الشهيرة جوردان وودز عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتبت "كينت" تغريدة جديدة وجهت فيها كلامها لـ"كلوي" قائلة: "فقط اخرسي هل تستطيعي؟ أنتِ لم تهتمِ كثيرا عندما خانك تريستان في الـ٥٠ مرة الماضية، لم تهتمِ كثيرا عندما كان يشارك العالم نفسه عندما كنتي حامل، ولم تهتمِ عندما كذب عليك أكثر من مرة، لماذا تهتمي الآن؟".

ومن المعروف أن "كينت" تدخلت في الأمر بعد أن علقت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كلوي كارداشيان للمرة الأولى على واقعة خيانة حبيبها ووالد طفلتها النجم العالمي الشهير تريستان تومبسون لها مع عارضة الأزياء الشهيرة جوردان وودز، صديقة شقيقتها الصغرى كايلي جينر.

وغرّدت "كلوي" البالغة من العمر ٣٤ عاما من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر بكلام جديد موجهة رسالتها إلى النجمة "جوردان" قائلة: "لماذا تكذبين يا جوردن؟ إذا كنتي تحاولين إنقاذ نفسك عن طريق التحدث في العلن بدلا من توجيه اعتذار لي بشكل خاص، فعلي الأقل أخبري قصتك بشكل صريح.. وبالمناسبة أنتي السبب في انفصال عائلتي".

وكانت "جوردان" ظهرت في برنامج النجمة الشهيرة جادا بينكت سميث، وأكدت خلال حوارها أنه لم يحدث أي شيء بينها وبين" تريستان"، ولكنها كانت في حفلته الأخيرة وأثناء خروجهما من الحفل قام بتقبيلها بشكل مفاجئ، وكانت مجرد قبلة لا أكثر ولا توجد أي قصة حب بينهما أو خيانة كما تتهمها "كلوي" بذلك.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067