X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 17 يونيو 2019 م
سلطات المطار ترحل 18 أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار ننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنين نجم البرتغال يصل مطار القاهرة للمشاركة في دوري النادي الأهلي برلماني: التسول عبر وسائل السوشيال ميديا نصب واحتيال ضوابط تقييم الأراضي وحق الانتفاع والإيجار بالمناطق الحرة في مثل هذا اليوم.. رحلة أول رائد فضاء عربي مجدي الشناوي مديرا فنيا للناشئين بالمصري وحامد الزهار للبراعم رسالة رومانسية من أيتن عامر لزوجها بمناسبة عيد زواجهما دينا الشربيني تنفي خلافها مع شيرين رضا بصورة جديدة فتح اشتراك «علاج الصحفيين» بغرامة للأعضاء القدامى وأسبوعين للجدد برلماني: عقوبات تعمد الغش في إجراء تحاليل المخدرات رادعة حلمي طولان: جنش الأحق بحراسة عرين الفراعنة في أمم أفريقيا حلمي طولان: خالد قمر أفضل من أحمد حسن كوكا "التموين" تكشف ملامح منظومة الخبز الجديدة.. وبدء تطبيقها يوليو المقبل (صوت) محسن عادل: اليابان شريك تنموي لمصر في قطاعات متعددة المحكمة العسكرية تواصل محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعد الطفولة والأمومة: 14 ألفا استفادوا من أنشطة «احميها من الختان» طائرة الأحلام الثالثة تغادر إلى باريس في أولى رحلاتها.. غدا مخرج "Dark Phoenix": "اللوم يقع علي في فشل الفيلم"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كابتن ماجد: حسام البدرى.. كان بدرى عليك.. عليك بدرى

السبت 09/مارس/2019 - 12:42 م
حسن شاهين
 
باين كدا والله أعلم إن أيام "حسام البدرى" في نادي بيراميدز أصبحت معدودة، علشان مافيش دخان من غير نار، والدخان بيشير إلى أن الزمالك سيستعين بالبدرى في حال إقالة مديره الفنى "جروس"، أما النار فما زالت تحت الرماد داخل كواليس بيراميدز.

وأنا ككابتن ماجد شايف إن حسام البدرى أخد في بيراميدز أكتر من وقته، دا "حسام حسن" بجلالة قدره لم يكمل شهرا واحدا ورحل إلى حال سبيله.. دا لو رئيس بيراميدز قاصد يقضى على تاريخ حسام حسن وشقيقه إبراهيم ما كانش عمل فيه كدا.. وأظن جاء وقت البدرى علشان يشوف حاله بدرى بدرى.

لكن الفرق بين حسام حسن والبدري أن الأول مالوش خدمات على بيراميدز.. بينما الثاني هو اللى تعب وجهز وأعد وشارك في الحلم والتنفيذ.. وعلشان كدا هيخرج بطريقه شيك.. وهى تدريب النادي المتصدر على قائمة الدوري المصرى.. وهذا هو الظاهر.. أما الباطن فكلنا يعرف أن رئيس بيراميدز ورئيس الزمالك راسين في طاقيه.. والأول عارف إن التانى لا يعيش له مدربين أكتر من شهرين أو ثلاثة بالكتير وبعدها تتم الإطاحة بالبدرى ليلحق بحسام حسن ويدخل مرحلة الاستجمام ويتشبرق بالمليون بتاع الشرط الجزائى.. ولله الأمر من قبل ومن بعد وكان بدرى عليك.. عليك بدرى.. وموعودة ياللى عليكى الدور.. وسلمولى على العميد "أحمد حسن".
كابتن ماجد: حسام البدرى.. كان بدرى عليك.. عليك بدرى

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات