رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حكم موقعة الأهلي وفيتا كلوب «وشه حلو» على الفرق المصرية

مباراة الأهلي وفيتا
مباراة الأهلي وفيتا كلوب

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اختيار الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، حكما لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فيتا كلوب الكونغولي، التي تقام السبت المقبل، في الجولة الخامسة من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


واستبشرت جماهير الأهلي خيرا بإعلان إسناد المباراة إلى الحكم جوميز، خاصة أنه "وش السعد" على النادي الأحمر، حيث يحتاج الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل ضمان التأهل لدور الـ8 حيث يتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما يتذيل فيتا كلوب الترتيب برصيد 4 نقاط.

وسبق للحكم الجنوب أفريقي أن أدار لقاء الأهلي أمام النجم الساحلي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا العام الماضي، والذي نجح فيه المارد الأحمر من الفوز بسداسية مقابل هدفين في القاهرة.

وقاد الحكم الجنوب أفريقي مباراة للأهلي، في نسخة 2017، أمام القطن الكاميروني بدور المجموعات، وانتهت (2-0) لصالح النادي الأحمر، فيما خسر الأهلي مع جوميز مباراتين عام 2018، الأولى أمام كامبالا سيتي الأوغندي (2-0)، بدور المجموعات، والثانية ضد وفاق سطيف (2-1)، في إياب نصف النهائي، لكن الفريق المصري تأهل للنهائي حينها، بمجموع المباراتين.

بينما أدار فيكتور جوميز مباراتين للمنتخبات المصرية بواقع مباراة للمنتخب الأول أمام أوغندا في الجولة الرابعة من تصفيات مونديال روسيا وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، ومباراة مصر ومالي ببطولة أفريقيا للشباب عام 2017 وانتهت 0-0.
Advertisements
الجريدة الرسمية