رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حبس عاطل طعن شقيقة زوجته وأصاب ابنته في أوسيم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت نيابة أوسيم بحبس عاطل طعن شقيقة زوجته بمطواة، وشرع في قتل ابنته أثناء معاتبتها على سوء سلوكها، حيث تعدى عليها بالضرب مما دفع خالتها للتدخل، وإنقاذ ابنته من بين يديه فأخرج مطواة من بين طيات ملابسه وسدد لهما طعنتين، 4 أيام على ذمة التحقيقات.


طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وصرحت النيابة بدفن الجثة والاستماع لأقوال الفتاة المصابة لإستكمال التحقيقات.

تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مستشفى معهد ناصر بوصول "منال.ه.ع"، 30 سنة، ربة منزل، مصابة بجرح نافذ بالبطن، وتوفيت حال إسعافها ونجلة شقيقتها "شروق.أ.ع"، 20 سنة، طالبة، مصابة بجرح طعني بالبطن وتم إسعافها.

تبين من التحريات أن والد الطالبة المصابة وراء ارتكاب الجريمة يدعى " أشرف.ا" تم القبض عليه واعترف بالواقعة، حيث أكد باأن مشادة كلامية نشبت بينه وبين ابنته عقب معاتبته لها على سوء سلوكها فتعدي عليها بالضرب، ما دفع خالتها للتدخل للفض بينهما وإنقاذ ابنته من بين يديه، فأخرج مطواة من بين طيات ملابسه وسدد لها طعنتين وفر هاربا، وتم القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبسه.
Advertisements
الجريدة الرسمية