X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 27 مايو 2019 م
لجنة الـ"كاف" تزور إستاد الإسكندرية استعدادا لأمم أفريقيا شقق الإسكان الاجتماعي الحر | شقق سكن مصر | 5 اختلافات بين شقق الإسكان الاجتماعي الحر وشقق سكن مصر تعرف عليها تجديد حبس عاطل لحيازته 150 جراما من الهيروين في المرج طلب إحاطة حول انتشار مصانع صهر البلاستيك داخل الكتل السكنية طوارئ بـ"القابضة للمياه" استعدادا للعيد.. وتناشد المواطنين لترشيد الاستهلاك بدء التقدم للإعلان الـ11 للإسكان الاجتماعي في المنيا آخر تطورات ملف رحيل جروس.. وحقيقة اقتراب خالد جلال من تدريب الزمالك البحيرة تبدأ حملة للقضاء على الناموس بـ"عربات الرش" (صور) تأجيل محاكمة تشكيل عصابي متهمين بالاتجار في الحشيش بالجيزة لـ30 مايو فيلم "Aladdin" يتصدر شباك التذاكر الأمريكية في أسبوعه الأول استعجال تقرير اللجنة الهندسية في انهيار عقارين بالحدائق إصابة 4 أشخاص في اصطدام سيارة بعمود إنارة بأسيوط تنفيذ ١٤٤٠ وحدة سكنية جديدة في قنا "أوقاف الإسكندرية": تكثيف المرور على المساجد واستبعاد المقصرين بالاعتكاف فيلم "Avengers.. Endgame" يقترب من كسر رقم "Avatar" القياسي قومي المرأة ينظم دورة تدريبية لتمكين الرائدات الريفيات بالمنيا (صور) تداول 82 ألف طن ألمومنيوم وفوسفات بميناء سفاجا محافظ القليوبية يتفقد كباري مشاة ميت حلفا وأبو سنة وقليوب الأهلي ينتظر خطاب تأجيل مباراة المقاولون



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل الكورس القادم من دورة المحليات بـ«المصريين الأحرار»

السبت 02/مارس/2019 - 10:37 ص
الدكتور محمود العلايلى الدكتور محمود العلايلى محمد زكريا
 
أكد مجدى فؤاد، رئيس لجنة المحليات بحزب المصريين الأحرار، أن الكورس الثانى من دورة النظام المحلي في مصر، والذي سيبدأ بعد أيام من تكريم الدفعة التي اجتازت الكورس الأول يشمل مقارنة بين المحليات في تونس ومصر والجزائر وفرنسا.

وأضاف لـ"فيتو" أن هذه الدول تعد مشابهة للمحليات في مصر، مشيرا إلى أنه سيتم دراسة قوانين المحليات في هذه الدول دراسة متكاملة وتدريب كامل بالمقارنة مع هذه الدول.

وأكد أن دورات المحليات لن تقتصر على المقر الرئيسي، لكنها ستشمل مقرات المحافظات أيضا وفى أحياء القاهرة التي يوجد للحزب مقرات بها.

وتابع: "سنعطى أمثلة واضحة للمحليات من خلال الدورات"، مشيرا إلى أنه سيكون هناك دراسة نظرية وتدريبات عملية في هذا الإطار وورش عمل أيضا من خلال المحاضرات، موضحا أنه يمكن لجميع المواطنين الالتحاق بهذه الدورات.

وكانت أمانة المحليات بحزب المصريين الأحرار، دشنت فعاليات دورة النظام المحلي في مصر والتي بدأت أولى محاضراتها 26 يناير 2019 الماضى، بمقر الحزب الرئيسى بوسط القاهرة.

واستمرت فعاليات الدورة على مدار 5 أسابيع حيث انتهت في 26 فبراير 2019، بحضور الدكتور محمود العلايلى وأحمد سامر الأمين العام للحزب.

يذكر أنه لا يشترط أن يكون المتقدم للالتحاق بهذه الدورة عضوا بالحزب، فيجوز تقدم أشخاص من خارج الحزب أيضا، كما أن الدورة مجانية بدون أي رسوم للتسجيل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات