X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
ضبط 5 تماسيح محنطة خلال حملة للبيئة في شرم الشيخ (صور) الوفد يحيي الذكرى الـ 92 لرحيل سعد زغلول مطالب بتفعيل التمويل العقاري لتشطيب الوحدات السكنية "الثروة الداجنة" تطالب بتكثيف الرقابة على المحال بعد انخفاض الأسعار خبير: العقارات المستفيد الأكبر من خفض الفائدة.. و10 % ارتفاعا بالأسعار ضبط 15 طن دقيق مدعم و16 طن أعلاف أسماك مجهولة المصدر بالدقهلية الألعاب الأفريقية.. منتخب اليد يكتسح زامبيا (42-23) "بوكي" مهاجم نوريتش يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي مصادرة 27 طن فواكه وخضراوات فاسدة داخل ثلاجة بالشرقية وهب الله يطالب بحصر 15 مليون عامل لشمولهم قانون التأمينات الجديد محافظ الفيوم يناقش مع لجنة وزارية إعادة التوازن البيئي لبحيرة قارون نوريتش يجبر تشيلسي على التعادل 2-2 في الشوط الأول (فيديو) أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم اخبار ماسبيرو.. نجل طه الفشني يهدي التليفزيون ٣٦ مقطعا نادرا لوالده نتائج لجنة التفتيش على مستشفى شبين القناطر بعد تداول فيديو لقطط بداخله "قطاع الأعمال" توقع اتفاقية مع الأكاديمية العربية للعلوم لتدريب العاملين بالشركات إبراهيم إبراش: استمرار الإسلام السياسي خراب على العرب والمسلمين خبير يحدد ضوابط إنجاح برنامج الطروحات الحكومية المنتظرة في البورصة 32 دولة تشارك في معرض مصر الدولي للصحة.. 12 سبتمبر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

دقيقة حدادا على أرواح ضحايا قطار محطة مصر في حفل تخرج بطب طنطا (فيديو)

الخميس 28/فبراير/2019 - 04:47 م
محمد عصر
 
بدأت فعاليات تخرج الدفعة الخامسة والخمسين لكلية الطب بجامعة طنطا، اليوم الخميس، بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح ضحايا حادث حريق قطار محطة مصر.

وقدم الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة خالص العزاء في وفاة ضحايا الحادث وطالب جميع الحاضرين بالوقوف دقيقة حدادا على أرواحهم وقراءة الفاتحة والدعاء لهم.

جدير بالذكر أن الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا شهد اليوم الاحتفال الذي نظمته كلية الطب بمناسبة تخريج دفعة جديدة من الطلاب بمشاركة الدكتور الرفاعى مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور مصطفى الشيخ نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، ولفيف من الاساتذة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب وأولياء الأمور.

وأعرب الدكتور مجدي سبع، عن سعادته وامتنانه بتخريج دفعة جديدة من الأطباء، مؤكدًا لهم أن أية مهنة في العالم لا تعلى على مهنة الطب باعتبارها من أسمى المهن التي ترتبط بصحة الإنسان، مطالبًا أبناءه الطلاب ببذل الغالي والنفيس من أجل جامعتهم.

وأكد الدكتور الرفاعى مبارك للطلاب انهم حاضر مصر ومستقبلها، مشيرًا إلى أن يوم تخرجهم هو يوم الحصاد لهم ولأساتذتهم وجامعتهم وأولياء أمورهم موصيًا إياهم بالتحلي بالأمانة، كما طالبهم بأن يكونوا خير سفراء لجامعتهم.

وتقدم الدكتور مجدي الحفناوي بالتحية والتقدير إلى الدكتور مجدي سبع ونواب رئيس الجامعة وعميد كلية الطب لجهودهم في تخريج جيل من الأطباء على مستوى متميز مطالبًا الخريجين بالحفاظ على شرف مهنة الطب.

وفي ختام الحفل تم إهداء درع الكلية إلى الدكتور مجدي سبع والدكتور الرفاعي مبارك والدكتور مصطفى الشيخ والدكتور عماد عتمان والدكتورة هويدا إسماعيل منسق الحفل والدكتور مجدي الحفناوى والدكتور محمد سلامة عضو نقابة الأطباء، كما تم تكريم اسم الراحل أحمد خالد توفيق وتسلم درع الكلية نجله الدكتور محمد أحمد خالد توفيق وتم تكريم أوائل الخريجين وتسليمهم الدروع وشهادات التقدير.

يذكر أن التحقيقات الأولية التي أجرتها النيابة العامة في حادث حريق محطة مصر، أكدت أن الجرار المتسبب في الحادث، مهمته سحب القطارات عقب نهاية رحلتها ووصولها إلى رمسيس، لصيانتها وإعادتها إلى وحدتها.

وكان جرار قطار انطلق من ورش الشرابية، بدون سائق واصطدم في رصيف رقم 6 بمحطة رمسيس، مما أدى إلى تفجير تانك السولار، واندلاع حريق هائل، أدى إلى وفاة 22 مواطنا وإصابة 41 آخرين.

وأكد سائق القطار المنكوب، أنه غادر كابينة القيادة ليتشاجر مع سائق آخر اصطدم بجراره، ففوجئ بالجرار يسير بكامل سرعته بدونه، وبعد الحادث قدم وزير النقل الدكتور هشام عرفات استقالته.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات