X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 نوفمبر 2019 م
تجار الأدوات المنزلية يكشفون تأثير تخفيض الفائدة على الأسواق قصة مسلسل ممالك النار | التفاصيل الكاملة الجزائر تمطر شباك زامبيا بخماسية نظيفة (فيديو) طاهر محمد: لا أتمنى مواجهة زامبيا في نصف النهائي مسلسل عروس بيروت كم حلقه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل عروس بيروت شوقي غريب يحقق رقما مميزا بعد فوز مصر على الكاميرون مصطفى محمد يخضع لكشف المنشطات بعد هدفيه في الكاميرون "كوابينا" رجل مباراة غانا ومالي (صور) arous beirut..عدد حلقات مسلسل عروس بيروت وتفاصيل عن قصته مسرح نقابة الصحفيين يحتشد بأبنائهم للمشاركة في الورش الفنية جمال عبد الرحيم يستعرض للصحفيين الأفارقة المحطات الوطنية في تاريخ النقابة المصرية ضبط 9 قطع سلاح ناري ومخدرات بحوزة 61 متهما في الجيزة السياحة: 1833 شركة وثقت عقودها للعمل بالعمرة استقرار عائد أذون الخزانة آجال 182 و357 يوما برنامج "شطبنا" يتصدر تريند تويتر مصر بالأرقام.. تفاصيل العلاقات التجارية بين مصر وأمريكا خلال ٩ شهور سونج: خسرنا أمام فريق كبير ومنظم وما زلنا نتعلم عاشور يطالب نقباء الفرعيات بتفعيل البروتوكول مع «الداخلية» لحل مشكلات المحامين شوقي غريب: الدولة كلها خلف المنتخب الأوليمبي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

النائب العام: سائق «جرار» محطة مصر تركه دون تأمين

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 07:30 م
أحمد سلامة
 
قال النائب العام المستشار نبيل صادق: إن التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة عن حادث قطار محطة السكك الحديدية برمسيس، كشفت أن الجرار رقم 2310 الذي تسبب في الانفجار، اصطدم أثناء سيره متجها إلى مكان تخزينه مع الجرار رقم 2305 أثناء دورانه على الخط المجاور (عكس الاتجاه) ما تسبب في تشابكهما.

وأوضح أن التشابك حال دون استمرار الجرار مرتكب الحادث، مما دفع سائق الجرار الأخير إلى ترك كابينة القيادة دون أن يتخذ الإجراءات اللازمة لإيقاف المحرك وتوجه لمعاينة الجرار الآخر الذي قام بالرجوع إلى الخلف، لفك التشابك مما أدى إلى تحرك الجرار مرتكب الحادث دون قائده.

وكانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغًا يفيد بتصاعد أدخنة من محطة مصر، وعلى الفور تم الدفع بـ10 سيارات إطفاء وخبراء المفرقعات وعناصر شرطة النقل والمواصلات للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكشف الفحص أيضًا أن حريق محطة مصر الذي وقع في التاسعة من صباح اليوم الأربعاء، جاء نتيجة تصادم جرار قطار وعربة "باور" الخاصة بالتكييف بصدادات نهاية الرصيف، وانفجار تانك السولار بالجرار ونشوب الحريق.

وتمكنت قوات الحماية المدنية، من إخماد حريق نشب نتيجة اصطدام قطار برصيف داخل محطة مصر، مما أسفر عن سقوط وفيات ومصابين.

وأعلنت هيئة السكة الحديد في بيان رسمي، انحدار جرار وردية رقم 2302 واصطدامه بالصدادات الخرسانية بنهاية الرصيف رقم 6 بمحطة مصر.

وكشفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أن عدد مصابي الحادث 43 مواطنًا، واستشهاد 20 آخرين، وتم نقلهم عبر 30 سيارة إسعاف إلى مستشفيي معهد ناصر ودار الشفاء.

واستقال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، بعد وقوع الحادث.
النائب العام: سائق «جرار» محطة مصر تركه دون تأمين
النائب العام: سائق «جرار» محطة مصر تركه دون تأمين
النائب العام: سائق «جرار» محطة مصر تركه دون تأمين

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات