رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجمة «Game Of Thrones» تكشف أحداث الموسم الأخير لعائلتها بالخطأ

«Game Of Thrones»
«Game Of Thrones»

‏كشفت نجمة مسلسل الفانتازيا والاثارة الشهير "‎Game of Thrones" لينا هيدي، أنها أخبرت عائلتها عن طريق الخطأ عن أحداث الموسم الأخير من المسلسل الذي سوف يعرض في شهر أبريل المقبل.


يذكر أن أبطال العمل وجميع فريق التمثيل صرحوا قبل ذلك أنهم يشعرون بالحزن بسبب انتهاء المسلسل في موسمه الثامن والأخير، وأكدوا أن جميع المشاهدين سوف يصدمون من نهاية هذا الموسم وأنها سوف تكون نهاية حزينة على الجميع.

ومن المعروف أن مخرج الفيلم ديفيد ناتر كان أكد أن الموسم الثامن والأخير سيرضي الجمهور، ولكن نهايته حزينة للغاية.

وأضاف أن جميع حلَقات الموسم المقبل ستكون مدتها أكثر من ساعة، وستكون من ست حلقات.

وقالت الممثلة البريطانية الشهيرة جويندولين كريستي عند سؤالها عن نهاية مسلسل "Game of Thrones": "ستحتاجون إلى علاج نفسي بعد مشاهدة الحلْْقة الأخيرة من الموسم الثامن مسلسل Game of Thrones".

يذكر أن "Game Of Thrones"، مسلسل فنتازيا ملحمي تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز، وتدور أحداثه في قارتين خياليتين، هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل امتد لعقد من الزمن؛ حيث تتصارع 7 عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبع.

ويتنامي الخطر عليها من جهة الشمال المتجمد وتجسده مخلوقات خيالية، ويتناول المسلسل بشخصياته الغامضة قضايا عديدة، منها الطبقات الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة.
Advertisements
الجريدة الرسمية