الأحد 23 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

صلاح عبد الله يكشف دوره في مسلسل «فكرة بمليون جنيه»

 الفنان "صلاح عبد الله"
الفنان "صلاح عبد الله"


يشارك الفنان "صلاح عبد الله" بالسباق الرمضاني المقبل بمسلسل "فكرة بمليون جنيه" للنجم "على ربيع"، حيث إن هذا العمل يجمعهما للمرة الثانية في الشهر الكريم.

وقال عبد الله بأنه يجسد شخصية تدعي "مصباح " ولديه أسرة تتكون من الشاب "علاء" والذي يجسدها "على ربيع" و"شيماء" والتي تقدم دورها "سهر الصايغ" إضافة إلى طفل صغير متعدد المواهب غنائيا وتمثيليا يدعي "أحمد" ويشاركه في حياته الأسرية زوجته "ميرفت" والتي تقدم هذه الشخصية الفنانة "صابرين".

وعبر عبد الله عن سعادته بالعمل من جديد مع الفنانة "صابرين" الذي غاب أكثر من عدة سنوات بعد النجاح الكبير الذي جمعهم في مسرحية "حمري جمري"والذي كانت البداية والمؤشر الحقيقي لدخوله في قلوب الجماهير.

وأوضح أن "فكرة بمليون جنيه" تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حول "على ربيع" الذي يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلًا لكثير من المشكلات الصعبة التي يمر بها مجتمعه الصغير، الأمر الذي يدفعه إلى محاولة تنفيذها بكل طريقة ممكنة، ويترتب على ذلك دخوله في كثير من الأحداث والمفارقات.

المسلسل من بطولة على ربيع، صلاح عبد الله، صابرين، سهر الصايغ، كريم عفيفي، طارق عبد العزيز، ملك قوره، أحمد خالد صالح، خالد كمال، ولاء الشريف، خالد عليش، ندي عادل، محمد محمود وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة المتحدين للمنتج صادق الصباح ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحى عبد المقصود وشريف يسرى ومن إخراج وائل إحسان.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061