X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
جنح أكتوبر تجدد حبس المتهمين بسرقة فيلا الفنانة "هالة صدقي" نشرة الأسعار اليوم الثلاثاء 2019/11/12 | سعر جرام الذهب | بورصة الدواجن العمومية | أسعار الدولار والعملات | أسعار الخضراوات والفاكهة والأسماك محمد صلاح يشير بعلامة النصر بطائرة العودة للقاهرة محافظ بني سويف يزور مصابي حادث الطريق الصحراوي الشرقي (صور) عز العرب: السياسات الاقتصادية السليمة ليست غاية في حد ذاتها بل وسيلة لبناء مجتمعات أكثر رخاء بقاء ساني في مانشيستر سيتي مستبعد.. لكن إلى أين الوجهة؟ جداول المرحلة الأولى لبطولة منطقة القاهرة مواليد 2001 المعدلة بعد إعلان إصابته بالبهاق.. رسالة من ناريمان لزوجها "رامي جمال" (فيديو) الأهلي يتدرب فترة واحدة يوميا ويخوض لقاء وديا الأسبوع المقبل أجايي ينتظم في مران الأهلي.. غدا حسام عاشور ينتظم في مران الأهلي الجماعي.. اليوم برنامج إعداد قوي لمنتخب الطائرة قبل التصفيات الأوليمبية بالقاهرة اقتراح برلماني بتعديلات جديدة على قانون الخدمة المدنية بسب تعدد الأجر الأساسي للموظف للحد من الحوادث.. "الغوص والأنشطة البحرية" تعلن أسماء المراكز المعتمدة مانشستر سيتي يرصد ميزانية ضخمة لمنافسة ليفربول بالميركاتو الشتوي المعسكر الخارجي يتسبب في إلغاء ودية بيراميدز والطلائع أزارو يشارك في مران الأهلي.. اليوم تعيين عبد السند يمامة عميدًا لمعهد الدراسات السياسية والاستراتيجية بالوفد تأخر إقلاع 3 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

120 صورة ترصد أجمل إطلالات نجوم هوليود في حفل Vanity Fair

الإثنين 25/فبراير/2019 - 10:11 ص
نور أبو شادي
 
حرص عدد كبير من نجوم هوليوود على المشاركة في حفل Vanity Fair الذي أقيم بعد حفل الأوسكار مباشرة، حيث أطلت النجمات بفساتين أنيقة مناسبة أكثر للسهرة والاحتفال.

وكانت الإطلالة الأبرز للنجمة صوفيا فيرجارا بفستان أسود شفاف بدت فيه غاية في الجمال وكانت الأجمل في الحفل، وتصدرت النجمة تشارليز ثيرون حفل الأوسكار وحفل فانيتي فير بسبب التغيير الجذري الذي أجرته على مظهرها، حيث تخلت عن الشعر الأشقر وفضلت عليه الشعر الأسود.

من ضمن الثنائيات الأبرز في الحفل مايلي سايروس وليام هيمسورث فظهرا في الصور في منتهى الرومانسية والاتفاق بعد الزواج الحديث الذي جمعهما، ومن الثنائيات أيضًا كريسي تيغن وجون ليجند.

كان فيلم "كتاب أخضر" (جرين بوك) الذي ينتمي لأفلام رحلات الطريق فاز بجائزة أوسكار أفضل فيلم متغلبا على فيلم "روما"، مما حرم شبكة نتفليكس من فرصة أن تكون أول خدمة بث تتفوق على استوديوهات هوليوود في عقر دارها.

لكن المكسيكي ألفونسو كوارون مخرج فيلم "روما" حاز على جائزة أفضل مخرج عن العمل الفني المنتج بالأبيض والأسود والذي يحكي عن طفولته، كما حصد الفيلم جائزتين أخريين منهما أفضل فيلم أجنبي.

وفي أكبر مفاجآت ليلة الجوائز، حصلت الممثلة البريطانية أوليفيا كولمان على أول أوسكار لها بنيل جائزة أفضل ممثلة عن تجسيدها لدور الملكة آن في فيلم "المفضلة" (ذا فيفوريت) متغلبة على جلين كلوز التي كانت أقوى مرشحة لنيل الجائزة عن دورها في فيلم "الزوجة" (ذا وايف).

وقالت كولمان التي بدت عليها المفاجأة "هذا الأمر حقا يبعث على التوتر! هذا مثير للغاية... جلين كلوز.. لقد كنت مثلي الأعلى لفترة طويلة وليس هذا ما أردت أن يحدث" موجهة حديثها للممثلة الجالسة بين الجمهور.

وحصل رامي مالك على جائزة أوسكار أفضل ممثل عن تجسيده لدور فريدي ميركوري المغني الرئيسي الراحل في فريق كوين في فيلم "الملحمة البوهيمية" (بوهيميان رابسودي) الذي كان أكبر صائد للجوائز في الليلة إذ حصد في الإجمال أربع جوائز.

كما ترك فريق كوين بصمته إذ أصبح أول فرقة روك تفتتح حفل أكاديمية فنون وعلوم السينما.

وقال مالك، الذي كان أبرز المرشحين بالفعل لنيل الجائزة "ربما لم أكن الخيار الواضح، لكن أظن أن الأمر نجح".

أوسكار لم تعد بيضاء
شهدت الليلة تنوعًا ثقافيًّا مع نيل ممثلين أسودين لجائزتي أفضل ممثل مساعد وممثلة مساعدة وهما ماهر شالا على وريجينا كينج فيما فاز سبايك لي عن فيلم "كلانزمان الأسود" (بلاك كلانزمان) بجائزة أفضل سيناريو مقتبس. ومالك مولود في الولايات المتحدة لأبوين مصريين.

وحصل فيلم "النمر الأسود" (بلاك بانثر) الذي يهيمن السود على فريق التمثيل فيه على ثلاث جوائز أوسكار، من بينها تصميم الأزياء، عن رؤيته لعالم مملكة واكاندا الأفريقية الخيالية.

كما حصل "كتاب أخضر" (جرين بوك) الذي يحكي عن صداقة غير مألوفة تنشأ بين عازف بيانو أسود وسائقه الأبيض وهما يجوبان الجنوب الأمريكي في الستينيات، حيث كان يشيع التمييز العنصري، على جائزتي أفضل سيناريو أصلي وأفضل ممثل مساعد لعلي.

وخرج الحفل دون مقدم للمرة الأولى منذ عام 1989 وامتلأ بدلا من ذلك بالكثير من العروض الغنائية والموسيقية من فريق كوين وبيت ميدلر وجنيفر هدسن. كما أدت ليدي جاجا وبرادلي كوبر أغنية (شالو) بشكل مشترك وهي الأغنية التي جاءت لليدي جاجا بأول أوسكار في مسيرتها الفنية.

وقالت ليدي جاجا وهي تبكي من فرط التأثر "عملت بجد لفترة طويلة والأمر لا يتعلق بالفوز ولكنه يتعلق بعدم اليأس... الأمر لا يتعلق بعدد المرات التي عانيت فيها من الرفض... بل بعدد المرات التي تتحلى فيها بالشجاعة وتواصل العمل".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات