الإثنين 24 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

7 معلومات عن مواجهات بيراميدز والمقاولون قبل مباراة اليوم بالدوري

 بيراميدز والمقاولون - ارشيفية
بيراميدز والمقاولون - ارشيفية


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نظيره المقاولون العرب، في السابعة مساء اليوم الأحد، بإستاد الدفاع الجوي، ضمن لقاءات الجولة 24 بالدوري الممتاز والمقرر نقلها على شاشة النيل للرياضة وon sport.

وتستعرض السطور التالية أبرز 7 معلومات عن المباراة المرتقبة بين الفريقين:

قيادة جديدة
تغير المدير الفني للفريقين بالمقارنة بمواجهة الدور الأول والتي انتهت بهدف نظيف لبيراميدز، ويقود فريق بيراميدز في مباراة اليوم الأرجنتيني رامون دياز، بينما يدرب الذئاب عماد النحاس.

حكام برتغال
ويدير لقاء اليوم البرتغالي كابيلا دوس سانتوس ويعاونه جودينو أنطونيو ونونو بيريرا وبينتو جواو حكما رابعا.

مشوار الفريقين
يدخل بيراميدز المباراة ورصيده 45 نقطة بالمركز الثاني من اللعب 23 لقاء وحقق الفوز في 12 مباراة والتعادل في 9 لقاءات والخسارة في مباراتين، وأحرز لاعبوه 44 هدفا ودخل مرماهم 24 هدفا.

بينما يحتل المقاولون المركز الخامس برصيد 34 نقطة جمعهما من الفوز في 10 لقاءات والتعادل في 4 مواجهات والخسارة في 9 مباريات، وأحرز لاعبوه 31 هدفا ودخل مرماهم 24 هدفا.

يدخل بيراميدز مواجهة اليوم برصيد 45 محتلا بهم المركز الثاني، في حين يحتل المقاولون المركز الخامس بترتيب الفرق بجدول الدوري برصيد 34 نقطة.

أبرز الغائبين
ويغيب عن مباراة اليوم طاهر محمد طاهر نجم المقاولون والمنتخب بعد اصابته في مباراة المصري في قطع في غضروف الركبة وسفره لألمانيا مؤخرا لإجراء عملية جراحية، فيما يغيب على جبر مدافع بيراميدز عن اللقاء لحصوله على كارت أحمر في مواجهة الجونة الأخيرة بالدوري بينما يعود لتشكيل بيراميدز أمام الذئاب الثنائي نبيل دونجا وأحمد أيمن منصور.

ضربات الجزاء
احتسب للمقاولون خلال مبارياته الماضية ببطولة الدوري 4 ضربات جزاء، بينما احتسب لبيراميدز 3 ضربات جزاء.

هدافو الفريقين
ويتصدر أحمد على مهاجم المقاولون هداف الدوري وفريقه برصيد 12 نقطة ويليه محمد سمير ومحمد طلعت ولكل منهما 4 أهداف، بينما يتصدر كينو هدافي فريق بيراميدز برصيد 7 أهداف ويليه محمد مجدي قفشة واريك تراوري ولكل منهما 5 أهداف.

الكروت
وحصل لاعبو المقاولون على 6 كروت حمراء خلال مبارياته في الدوري في الموسم الجاري بينما حصل بيراميدز على 4 مرات على كروت حمراء، وعلى صعيد الكروت الصفراء، حصل المقاولون على 46 كارتا بينما حصل بيراميدز على 45 كارتا.



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0061