الخميس 4 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بسبب تغريدة مسيئة.. تعرف على أول قرار لـ«آل الشيخ» بعد تراجعه عن بيع بيراميدز

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ


هدد تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة السعودية، نصري عصمت، الصحفي بجريدة الشرق الأوسط، برفع قضية سب وقذف ضده، في أولى قراراته بعد تراجعه عن قرار بيع نادي بيراميدز.

وجاء هذا بسبب تغريدة مسيئة، من الصحفي، عبر موقع التغريدات "تويتر" تضمنت تطاولا على شخص آل الشيخ.

ونشر "آل الشيخ" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" التغريدة معلقا: "بسم الله أول قضية بعد العودة إن شاء الله".

وجاءت تغريدة نصري عصمت تعليقا على تراجع "آل الشيخ" عن قرار البيع، وخبر نشرته بوابة "فيتو" والخاص بمطالبة لاعبي بيراميدز تركي بالتراجع عن قراره.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، إعلان المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، التراجع عن قرار بيع النادي للمستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي بيراميدز على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» بيانا رسميا اليوم الأحد، يعلن تراجع المستشار تركي آل الشيخ عن بيع حصته بالنادي؛ بناء على رغبة اللاعبين.

وجاء نص البيان كالتالي: "يعلن نادي بيراميدز أنه نظرا للمطالبات الكبيرة من الأستاذ سالم الشامسي واللاعبين والجهاز الفني للفريق الأول وبقية منسوبي النادي والعديد من الرياضيين والإعلاميين والشخصيات الاعتبارية الرياضية، التي توجهت لمعالي آل الشيخ عقب إعلانه نقل ملكية النادي بالعدول عن قراره وإلحاحها المستمر طوال الساعات الماضية".

ولما لهذه الشخصيات من مكانة وتقدير واعتزاز لدى معالي المستشار، وما أبدته من إصرار واهتمام وحرص لثنيه عن قراره الذي كان قد اتخذه عن قناعة والتزام إلا أنه تقديرا لكل هذه المطالبات ونزولا عند رغبة المحبين فقد قرر معالي المستشار إعادة الاستحواذ على حصته في نادي بيراميدز والاستمرار في دعمه كأحد الأندية التي ستضيف للرياضة المصرية مهما كانت المصاعب والتحديات.

تابع البيان: ”وسيتحمل شخصيا كل ذلك احتراما وتقديرا لهذه الشخصيات الاعتبارية الرياضية ولسعادة الأستاذ سالم الشامسي ولكل لاعبي ومنسوبي النادي وجمهوره العزيز“.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067