رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول قرار لمالك بيراميدز الجديد بشأن أزمة ناديه مع الأهلي

 سالم سعيد الشامسي
سالم سعيد الشامسي

أصدر مجلس إدارة نادي بيراميدز الجديد برئاسة الإماراتي سالم سعيد الشامسي، بيانا جديدا في أول قراراته بعد نقل ملكية النادي من تركي آل الشيخ لرجل الأعمال الإماراتي.

وتضمن البيان التزام مجلس الإدارة الكامل بجدول مباريات الدوري والكأس والمعلن من جانب اتحاد الكرة مؤخرا، طبقا للتعديلات الجديدة.
وتابع: "ويشير مجلس إدارة النادي إلى التزامه بالجدول الذي راعى مبدأ تكافؤ الفرص والعدالة بين جميع أندية الدوري والكأس، ولا يمنح فريقا أي أفضلية على الآخر".
وأشار: "يود النادي الإشارة مجددا إلى تحضيره لخوض مباراة المقاولون العرب في الدوري يوم الأحد المقبل، ثم لقاء الأهلي في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر والمحدد له يوم ٢٨ فبراير الجاري.

ويأتي ذلك بعد إعلان تركي آل الشيخ مالك النادي السابق، صباح اليوم الجمعة، عن بيعه بالكامل إلى رجل الأعمال الإماراتي سالم سعيد الشامسي، أحد المساهمين بالنادي ورجل الأعمال الذي يمتلك مؤسسة سالم سعيد الشامسي للمقاولات.

وجاء إعلان المستشار تركي آل الشيخ عن بيع النادي وسحب استثماراته من مصر، بسبب تصريحات الإعلامي أسامة كمال بقناة "DMC" التي هاجم خلالها نادي بيراميدز واتحاد الكرة لانسياقه لإرضاء بيراميدز على حساب الأهلي.
Advertisements
الجريدة الرسمية