رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط المتهمين بسرقة 125 ألف جنيه من سيارة إحدى الشركات بمدينة نصر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نجح قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، في القبض على مرتكبى واقعة سرقة 125 ألف جنيه من سيارة تابعة لإحدى شركات المواد الغذائية في مدينة نصر.


وكان قسم شرطة أول مدينة نصر تلقى بلاغا من "أحمد.م.ع" عامل، و"هشام.ع.ف" عامل، "محمد.ش.م" سائق، جميعهم عاملون بإحدى شركات تجارة المواد الغذائية، ومقيمون بدائرة القسم، يفيد بأنهم عقب تحصيلهم مبلغ 125 ألف جنيه من عملاء للشركة محل عملهم، وسيرهم بمنطقة عزبة الهجانة بدائرة القسم، مستقلين سيارة تابعة للشركة، فوجئوا بتوقف سيارة ميكروباص يستقلها ثلاثة مجهولين قاموا باستيقافهم وتفتيشهم بزعم أنهم من رجال الشرطة، واستولوا منهم على المبلغ المالى وهربوا.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام، توصلت جهوده عقب تطوير مناقشة المبلغين إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "المُبلغ الثالث".

وبمواجهته اعترف بارتكابها نظرًا لعلمه مسبقًا بقيامه والمبلغين بتحصيل مبالغ مالية لحساب الشركة، فخطط لارتكاب الواقعة، وفى سبيل ذلك استعان بـ"سيد.م.س" عامل، و"محمود.م.ل" عاطل، وشقيقه "أحمد" عاطل، جميعهم مقيمين بدائرة القسم.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبط الأول، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو سالف الذكر بتحريض من المُبلغ الثالث بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، وبإرشاده تم ضبط مبلغ 71 ألف جنيه من ضمن المبلغ المستولى عليه، وأضاف بأن باقى المبلغ بحوزة الهاربين، وأمكن ضبط السيارة المستخدمة في الواقعة بمنطقة سكن المتهمين الهاربين.

وجار تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية