Sunday, 15 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

الجبلاية: الأهلي يضغط على اتحاد الكرة بالجمهور ونتمسك بتعديلات المسابقة

 النادي الأهلي
النادي الأهلي


أكد مصدر داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن مسئولي النادي الأهلي يضغطون على مجلس الجبلاية بعامل الجمهور، خاصة بعد إصدار المارد الأحمر بيانًا يؤكد فيه تمسكه بموقفه في عدم استبدال مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري بأخرى في كأس مصر.

وأشار المصدر أن اتحاد الكرة لن يقف ضد قرار النادي الأهلي حال الانسحاب من مسابقة كأس مصر مثلما تردد مؤخرًا، مشيرًا إلى أن المجلس متمسك بموقفه في إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر بدلًا من الدوري وذلك تطبيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص.

وكانت لجنة المسابقات أعلنت تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري والمحدد لها يوم 28 فبراير الحالي إلى موعد بعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، على أن يقام لقاء الفريقين بدور الـ16 بالكأس بدلًا من الدوري.

يذكر أن مجلس إدارة الأهلي، قرر في اجتماعه اليوم برئاسة محمود الخطيب الالتزام بقرار مجلس الإدارة في اجتماعه الطارئ بتاريخ 9-2-2019 ونصه (الرفض القاطع لاستبدال أية مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابًة لضغوط أي طرف، خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أية جهة وهو الأولى بالالتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية) وتم إخطار اتحاد الكرة بهذا القرار في 10-2-2019 قبل إجرائه أية تعديلات جديدة على جدول الدوري.