X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 05 ديسمبر 2019 م
تجديد الاعتماد الأوروبي لشركة مصر للطيران للصيانة أسباب طرح برنامج تحفيز الطيران والشركات المستفيدة منه أمن الجيزة يضبط 15 متهما بحوزتهم أسلحة نارية بعد التأهل بالكأس.. معسكر مغلق للمصري استعدادا لرينجرز بالكونفدرالية تظلمات وزارة التموين.. فتح تظلمات التموين لوصول الدعم إلى مستحقيه ربيعة: جماهير الأهلي سلاحنا غدا لتخطي عقبة الهلال نوال الزغبي بإطلالة جذابة في أحدث ظهور نتائج الجولة الـ 13 لدوري الجمهورية للناشئين 2004 وفد "القومي لحقوق الإنسان" يتفقد أوضاع نزلاء سجن شديد الحراسة بالمنيا الصحة: تكليف 100% من الأطباء المتقدمين لحركة تكليف سبتمبر 2019 جامعة المنصورة تستقبل وفدا من "Technical الألمانية" (صور) خالد النبوى.. شاهد الخطبة النارية لـ"طومان باي" في الحلقة 12 من ممالك النار خيالة القاهرة تحتفل مع الأطفال باليوم العالمي لذوي الإعاقة (صور) قائد فريق أول أغسطس: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك مدرب أول أغسطس: نواجه مرشحا للقب.. والمباراة صعبة للفريقين الأهلي ٢٠٠٢ يكتسح عين الصيرة ٦-٠ ويتأهل لدوري القطاعات قطر - السعودية | الأخضر يتقدم بالهدف الأول في الشوط الأول المقاولون يهزم بيراميدز بثلاثية نظيفة في بطولة الجمهورية 2004 الصحة: فتح باب التظلمات لتكليف الأطباء الأسبوع المقبل



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قطار انتصارات الزمالك بالدوري يتوقف في محطة الطلائع.. يتعادل 2/2 ويفقد نقطتين غاليتين.. وأزمة تتفجر داخل غرف ملابس الأبيض.. رئيس الزمالك يهدد الخواجة ويتوعد بعقوبات رادعة

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 10:23 م
قطار انتصارات الزمالك محمود معوض
 
خطف فريق طلائع الجيش نقطة ثمينة من نظيره الزمالك بالتعادل 2/2، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

سجل هدفي الزمالك كل من، يوسف أوباما في الدقيقة 25، والمغربي خالد بوطيب في الدقيقة 30، بينما سجل المتألق أحمد سمير هدفي الجيش في الدقائق 32 و87.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 52 نقطة ويحافظ على صدارته ترتيب الدوري الممتاز، بفارق 7 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 45 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 45 نقطة.

مدرب فاشل
وصبت جماهير الزمالك جام غضبها على لاعبي الفريق الأبيض والجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس وهتفت الجماهير ضد جروس قائلة: "مدرب فاشل"، بعد التعادل مع طلائع الجيش.

مشادة في غرف الملابس
وازداد الأمر دراماتيكية بعد أن دخل محمود عبد المنعم كهربا في مشادة عنيفة مع زميله في الفريق يوسف أوباما داخل غرف خلع ملابس الزمالك عقب نهاية لقاء طلائع الجيش.

وعنف كهربا زميله أوباما عقب إهدار الأخير فرصة انفراد صريح بمرمى طلائع الجيش في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، قبل أن تتطور المشادة لداخل غرف الملابس بعد نهاية اللقاء.

تجميد مستحقات
وكشف مصدر مسئول بنادي الزمالك أنه لن يتم صرف مستحقات لاعبي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وأضاف المصدر أنه من المقرر فرض عقوبات بالجملة على اللاعبين.

مواصلة العناد
وعلق رئيس الزمالك على تعادل فريقه أمام طلائع الجيش بهدفين لكل فريق قائلا: لجروس "تواصل العناد والاعتماد على لاعبين لا يستطيعون الوقوف على أقدامهم ولا تمنح الفرصة للاعبين الأكثر جاهزية هناك انفلات وعدم السيطرة على اللاعبين وتغييرات متأخرة ولابد من المحاسبة".

وتعادل فريق الزمالك مع نظيره طلائع الجيش بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات