X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 م
"السياحة" تمنح الفنادق مهلة لتوفيق أوضاعها وفقا لدرجة نجوميتها 11 صورة ترصد ردود أفعال الجماهير الأفريقية ببطولة الأمم تحت 23 سنة توصيل الصرف الصحي لـ3 قرى في الوادي الجديد المنتدى الياباني الأفريقي يفتح آفاقا جديدة للاستثمار الزراعي في مصر "المترو" يكشف حقيقة وقف صرف بعض مستحقات العمال من البنوك السيسي: نهوض الدول الأفريقية يحقق المنفعة المتبادلة للجميع "البيئة" توافق على ترخيص 299 مشروعا في الوادي الجديد محمد صلاح يعود لصفوف ليفربول بعد إجازة قصيرة في دبي ميركل ترحب بالسيسي.. وتؤكد ضرورة دعم التعاون الاقتصادي بين أفريقيا ودول مجموعة الـ20 إصابة 7 بائعين في مشاجرة بسبب أماكن البيع بسوق بنها إصابة 8 أشخاص في تصادم على الطريق الزراعي بالقليوبية "الحركة الوطنية" بسوهاج يناقش انتخابات المحليات انطلاق قمة مجموعة العشرين وأفريقيا في برلين بحضور السيسي السيسي وميركل وقادة قمة مجموعة العشرين وأفريقيا يلتقطون الصور التذكارية السبت.. بدء الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع بالمنيا بالأسماء.. الهيكل التنظيمي لحي الطالبية في الجيزة نصار: فرص استثمارية كبيرة بالسوق المصري في مجال صناعة الدواء السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر مجموعة العشرين للشراكة مع أفريقيا ببرلين نشرة الأسعار اليوم الثلاثاء 2019/11/19 | سعر جرام الذهب | بورصة الدواجن العمومية | أسعار الدولار والعملات | أسعار الخضراوات والفاكهة والأسماك





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أجيري يحسم قائمة اللاعبين الجدد للمنتخب.. الأسبوع المقبل

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 12:10 م
خافيير أجيري خافيير أجيري سامية شكري
 
يعقد المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، جلسة مع جهازه المعاون الأسبوع المقبل، لحسم القائمة النهائية للاعبين الجدد المقرر انضمامهم للفراعنة خلال معسكر مارس.

يذكر أن أعضاء الجهاز الفني قاموا بجولات عربية وأوروبية لمتابعة اللاعبين المحترفين، فضلا عن تقديم مساعدى أجيري تقارير عن حالات اللاعبين المحترفين في الملعب وكيفية التعايش في الخارج.

وفضل أجيري إراحة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وعدد من اللاعبين الأساسيين عن مباراتي النيجر ونيجيريا.

ويستعد المنتخب لمواجهة النيجر في منتصف مارس المقبل بالجولة الأخيرة لتصفيات كأس الأمم، على أن يواجه الفراعنة نيجيريا وديًا يوم 27 من الشهر ذاته.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي ستقام خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في التاريخ.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات