X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
"الداخلية" تدعم الإطفاء بسيارات مزودة بأحداث المعدات لمجابهة كافة الكوارث تجديد حبس المتهم بذبح والده في مدينة نصر موريتانيا تعلن قائمتها النهائية لكأس أمم أفريقيا إصابة عامل سقط من الطابق الخامس في الأزبكية منتخب الطائرة يواجه هولندا وديا بالقاهرة استعدادا لأمم أفريقيا لاعب سموحة يقود قائمة منتخب أوغندا في أمم أفريقيا 2019 رد فعل ساخر من محمد عواد بعد استبعاده من قائمة المنتخب لأمم أفريقيا توريد 91 ألفا و173 طن قمح بالقليوبية علامات استفهام في قائمة المنتخب قبل كأس الأمم تنمية المشروعات يضخ 3.3 مليون جنيه لتمويل 92 مشروع بالوادي الجديد مجلس "الأثقال" في ورطة بسبب اللاعب المظلوم 4 لاعببن من الأهلي بقائمة المنتخب لأمم أفريقيا.. وغياب السولية ومحسن اخبار ماسبيرو.. "يا من له الأمر" دعاء النقشبندي بالإذاعة اليوم إحالة 4 مسئولين من قيادات جهاز مدينة 6 أكتوبر للمحاكمة (مستندات) حصر بلاغات وشكاوى المواطنين من انقطاعات المياه وضعفها بالجيزة مصر للطيران تستعد لاستقبال رحلات إندونسيا وإيطاليا بمطار مرسى علم (صور) تأخر إقلاع 4 رحلات جوية بمطار القاهرة الصحة: علاج فيروس "سي" في مصر من أهم التجارب الناجحة عالميا الكهرباء: إضافة قدرات ٢٥.٤ ألف ميجاوات على الشبكة منذ ٢٠١٤



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«#خليها_تفلس».. كباتن «أوبر وكريم» يهددون بالإضراب احتجاجًا على أرباح الشركتين

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 08:37 ص
إبراهيم عادل
 
على طريقة «خليها تصدي».. هدد كباتن شركتي «أوبر وكريم» بالإضراب اليوم 20 فبراير ولمدة 4 أيام عن العمل ضد ما وصفوه بظلم وتعنت إدارة الشركتين، ودشنوا حملة أسموها «#خليها_تفلس».

ويدعو كباتن «أوبر وكريم» خلال حملة «#خليها_تفلس» اليوم إلى إغلاق تطبيقات الشركتين من على هواتفهم لإحداث أزمة وفراغ في طلب الرحلات حتى تستجيب الشركتين إلى مطالبهم.

ويرى نحو 2000 من كباتن «أوبر وكريم» أن الشركتين تحققان أرباحا كبيرة على حساب أرباحهم ولا تمنحهم إلا القليل، كما أنها تربح من العملاء بشكل جيد.

وطالب الكباتن بتخفيض نسبة عمولة الشركة على الرحلات إلى 15% بدلًا 35%، وإلغاء عروض «بروموكود» على الرحلات، وتثبيت الحد الأدنى للرحلة عند 10 جنيهات، بالإضافة إلى السماح للسائقين برفض 5 رحلات يوميًا دون التأثير على التقييم، وضرورة زيادة تسعيرة الطرق الصعبة ومحاسبة العميل بتعريفة أعلى من المعتادة في المناطق الوعرة وغير الممهدة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات