X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
التحقيق في مقتل سوادني على يد شقيقه بسبب هاتف محمول بالمرج ميتشو يحاضر لاعبي الزمالك في فندق الإقامة بالإسكندرية بعد هزيمة ليفربول من نابولي.. عقدة الملاعب الإيطالية تضرب كلوب وليد توفيق وملحم زين يزوران عاصي الحلاني في منزله (فيديو) توقيع عقد الخدمات الاستشارية لمشروع محطة إنتاج الكهرباء من الخلايا الفوتوفلطية تداول 362 شاحنة و156 سيارة بموانى البحر الأحمر الحبس سنة لعاطل بتهمة محاولة إدخال حشيش لصديقه في القسم أسعار الألبان اليوم 2019/9/18.. والسائب يسجل 14 جنيها أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 2019/9/18 وزير الآثار يبحث مع سفير فرنسا بالقاهرة تطوير منطقة صان الحجر الأثرية وزيرا الإسكان والآثار يعرضان الفرص الاستثمارية على مجموعة من المستثمرين وزيرا "التخطيط" و"الشباب" يبحثان سبل تحفيز الاستثمار في مجال الرياضة مشروع قرار بشأن تطبيق أحكام قانون تنظيم خدمات النقل البري للركاب الحكومة تعتمد قرارات لجنتي فض منازعات الاستثمار والهندسية الوزارية أسعار البقوليات اليوم 2019/9/18.. وكيلو الفول البلدي بـ28 جنيها الزمالك يتسلم 5 آلاف تذكرة لمباراة السوبر.. اعرف التفاصيل اخبار ماسبيرو.. مجلس الوطنية للإعلام يناقش ملف التسويات للموظفين حلا شيحة تسافر الجونة اليوم لحضور فعاليات المهرجان رئيس مدينة مطاي يجتمع بأعضاء حماية الطفل لمناقشة توزيع الشنط المدرسية (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إحالة أوراق 3 أشقاء قتلوا مواطنا أخذا بالثأر في المنيا للمفتي

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 04:56 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية جمال علم الدين ب
 
قضت محكمة جنايات المنيا، بإحالة أوراق كل من ماضي عيسى سنوسي محمد وشقيقه سراج وشقيقهما الهارب عبد الرحمن إلى مفتى الجمهورية، لأخذ رأيه الشرعي في توقيع عقوبة الإعدام عليهم.

وصدر الحكم برئاسة المستشار سليمان عطا الشاهد، وعضوية المستشارين مصطفى عبد الواحد ووائل شعبان حافظ وبحضور أحمد عصام إبراهيم وكيل النيابة وبأمانة سر محسن فكرى الشيمي ومحمد مصطفى هارون.

وتعود أحداث الواقعة إلى السابع عشر من شهر أبريل لعام 2014 عندما قرر أولاد سنوسي وهم ماضي عيسى سنوسي محمد، 38 عاما، حاصل على دبلوم، وشقيقه سراج، 26 عاما، وشقيقهما عبد الرحمن، مقيمين عزبة ضيف الله بمركز العدوة قتل غريمهم، إسلام ناجح جودة محمد، للأخذ بالثأر من عائلة جودة، وبيتوا النية وعقدوا العزم على قتله وأعدوا لذلك الغرض السلاح الناري بندقية آلية وتوجهوا في المكان الذي أيقنوا تواجده به، وما أن ظفروا به، حتى أطلق المتهم الثالث "الهارب"، من سلاحه الناري أعيرة نارية قاصدًا قتله، "أخذًا بالثار" والتي أودت بحياته حال تواجد الأول والثاني في مسرح الجريمة للشد من أزره.

وأشارت التحريات إلى قيام المتهمين بالاتفاق على ارتكاب تلك الواقعة ثأرًا للخصومة التي بينهم وبين المجني عليه، وأعدوا لذلك سلاحُا ناريًا كان بحوزة الثالث وتوجهوا لمكان تواجده، وتمكنوا من قتله وأن قصدهم من ذلك إزهاق روحه.

واصدرت المحكمة حكمها المتقدم في القضية رقم ٦٩١١ / ٢٠١٤جنايات مركز العدوة والمقيدة برقم ١٩٣٧ /٢٠١٤جنايات كلى شمال المنيا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات