X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
أسباب استبعاد كهربا وأوباما من قائمة منتخب مصر الكشف عن أسباب انسحاب ليفربول من صفقة دي ليخت بالأسماء.. تأديب 8 مسئولين بالتأمين الصحي وبراءة 3 آخرين (مستندات) نظم الاتصالات تضبط 115 قضية نصب وابتزاز على الإنترنت في رمضان اعترافات تفصيلية للمتهم بقتل تاجر بسبب 50 ألف جنيه في القليوبية تقديم موعد المران الأخير للأهلي استعدادا للإسماعيلي تداول 570 ألف طن بضائع عامة بمواني البحر الأحمر في أبريل الماضي اخبار ماسبيرو.. سمير صبري ضيف الخيمة بإذاعة الأغاني غدا لاعبو الأهلي الغائبون عن مواجهة الإسماعيلي يؤدون تدريباتهم عصر الغد جيرالدو على رأس قائمة لأنجولا بأمم أفريقيا 2019 الجهاز الفني للأهلي يطمئن على جاهزية علي لطفي كريم نيدفيد يبدأ مرحلة جديدة في برنامجه العلاجي والتأهيلي بيراميدز يتفوق على الأهلي والزمالك في قائمة المنتخب ضبط 20 سائقا يقودون تحت تأثير المخدرات في رمضان أجيري يرضخ لأصوات الجبلاية والجماهير ويضم ثلاثي الخبرة لقائمة كأس الأمم موعد وصول نهضة بركان للقاهرة والبرنامج الخاص بالفريق قبل مواجهة الزمالك اخبار ماسبيرو.. حازم شفيق يعود لعمله بالتليفزيون إصابة 3 أشخاص في حريق مخبز بكفر شكر الأهلي لم يعرف الخسارة أمام الإسماعيلي في الدوري منذ 9 سنوات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إحالة أوراق 3 أشقاء قتلوا مواطنا أخذا بالثأر في المنيا للمفتي

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 04:56 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية جمال علم الدين ب
 
قضت محكمة جنايات المنيا، بإحالة أوراق كل من ماضي عيسى سنوسي محمد وشقيقه سراج وشقيقهما الهارب عبد الرحمن إلى مفتى الجمهورية، لأخذ رأيه الشرعي في توقيع عقوبة الإعدام عليهم.

وصدر الحكم برئاسة المستشار سليمان عطا الشاهد، وعضوية المستشارين مصطفى عبد الواحد ووائل شعبان حافظ وبحضور أحمد عصام إبراهيم وكيل النيابة وبأمانة سر محسن فكرى الشيمي ومحمد مصطفى هارون.

وتعود أحداث الواقعة إلى السابع عشر من شهر أبريل لعام 2014 عندما قرر أولاد سنوسي وهم ماضي عيسى سنوسي محمد، 38 عاما، حاصل على دبلوم، وشقيقه سراج، 26 عاما، وشقيقهما عبد الرحمن، مقيمين عزبة ضيف الله بمركز العدوة قتل غريمهم، إسلام ناجح جودة محمد، للأخذ بالثأر من عائلة جودة، وبيتوا النية وعقدوا العزم على قتله وأعدوا لذلك الغرض السلاح الناري بندقية آلية وتوجهوا في المكان الذي أيقنوا تواجده به، وما أن ظفروا به، حتى أطلق المتهم الثالث "الهارب"، من سلاحه الناري أعيرة نارية قاصدًا قتله، "أخذًا بالثار" والتي أودت بحياته حال تواجد الأول والثاني في مسرح الجريمة للشد من أزره.

وأشارت التحريات إلى قيام المتهمين بالاتفاق على ارتكاب تلك الواقعة ثأرًا للخصومة التي بينهم وبين المجني عليه، وأعدوا لذلك سلاحُا ناريًا كان بحوزة الثالث وتوجهوا لمكان تواجده، وتمكنوا من قتله وأن قصدهم من ذلك إزهاق روحه.

واصدرت المحكمة حكمها المتقدم في القضية رقم ٦٩١١ / ٢٠١٤جنايات مركز العدوة والمقيدة برقم ١٩٣٧ /٢٠١٤جنايات كلى شمال المنيا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات