X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
العثور على طن لحوم فاسدة قبل تجهيزها وبيعها للمواطنين بالمرج الفريق عبد رب النبي حافظ.. سجل مضيء بالبطولات أقدم "صانع أحذية" في طنطا: التوك توك السبب في اندثار المهنة «تجارية القاهرة» تطالب المواطنين بترشيد عمليات الشراء منتخب هولندا يحقق رقما غائبا عنه منذ 5 سنوات ضبط 7.5 كيلو مشغولات فضية بحوزة سعودي بمطار القاهرة أولياء أمور "سان جورج" ببورسعيد يستغيثون من محاصرة القمامة للتلاميذ (صور) تحرير 26 ألف مخالفة مرورية وإعادة 5 سيارات ودراجة مسروقين في المحافظات آمنة نصير: إقرار قانون "القومي للسكان" خطوة هامة لمواجهة الزيادة السكانية سلطات المطار ترحل ١٥ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار "الأزهر" يدين الهجومين الإرهابيين في بوركينا فاسو الملابس الجاهزة: المستعمل أثبت قدرته على المنافسة في السوق في ثاني جولاتها الخارجية.. "كايرو شو" تواصل التألق بموسم الرياض خماسية الجبلاية تجتمع بلاعبي "الأوليمبي" قبل ودية جنوب أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. إحالة المسماري المتهم في "حادث الواحات الإرهابي" للمفتي الأهلي يطمئن على إصابة رمضان صبحي نقيب الممثلين يكرم المطوف السعودي أحمد عصام منتخب بتسوانا يطلب الاكتفاء بأربعة تغييرات في ودية مصر شباب الشرطة يكتسح القومي بخماسية في تصفيات القطاعات



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

معاشات الغلابة في خطر.. ضبط مدير مكتب تأمينات بعد سرقة 3 ملايين جنيه من معاشات المواطنين.. «الفيزا الدوارة» حيلة تشكيل عصابي لنهب الأموال.. والتلاعب في سجلات التأمينات أبرز الطرق

السبت 23/فبراير/2019 - 05:28 ص
 
«أموال الغلابة في كرش الحرامية» هذا ما يمكن قوله عن سرقة معاشات المواطنين المتكررة بسبب طمع البعض، ممن يسمحون لأنفسهم بنهب أموال الغلابة دون وجه حق.

مكتب تأمينات الحامول
في واقعة مخزية، ضبطت هيئة الرقابة الإدارية، «ع أ.م» المدير العام الأسبق لمكتب تأمينات الحامول بمحافظة كفر الشيخ، بعد أن قام بالاستيلاء على 3 ملايين جنيه من المستحقات التأمينية الخاصة بمعاشات متوفين، دون علم ورثتهم من الأيتام والأرامل، وتم ذلك باستخدام كروت الصرف الإلكتروني التي استولى عليها.

الفيزا الدوارة
ومن كفر الشيخ إلى الغربية، حيث ضبطت مديرية أمن الغربية، تشكيلا عصابيا مكون من ربة منزل وسائق توك توك، تخصص في سرقة أموال أصحاب المعاشات ورواد البنوك، باستخدام الفيزا كارت الدوارة.

3 ملايين جنيه
أما التلاعب في ملفات الهيئة فكان وسيلة عدد من موظفي التأمينات الاجتماعية والمعاشات بصندوق العاملين بالقطاع الحكومى، بالاشتراك مع عدد من موظفى مكاتب البريد.

وقاموا بسرقة 3 ملايين جنيه و600 ألف من أموال المعاشات، وتم ذلك من خلال تلاعبهم في 26 ملف بالهيئة على مدار عامين، وتم كشف الواقعة من قبل الشئون القانونية بالتأمينات.

400 ألف جنيه
أما في مكتب بريد التمساحية، فقد استولى تشكيل عصابي من الموظفين، على مبلغ 400 ألف جنيه من 33 فيزا، من الفقراء والنصابين.

مباحث البريد بأسيوط تمكنت من ضبط تشكيل عصابى من الموظفين العاملين بالبريد استولوا بالنصب على الفقراء والمواطنين أصحاب معاشات تكافل وكرامة بمبلغ 400 ألف لـ33 فيزا.

وتم صرف المعاشات لحسابهم الشخصى بمساعدة خفير نظامى، وقام بتسهيل سحب الفلوس لهم بالاشتراك مع موظفة بمكتب شئون اجتماعية القوصية.

15 سنة
وبهذا الصدد، يقول عمرو عباس، أستاذ القانون الجنائي، في تصريحات خاصة لـ«فيتو»: إن عقوبة تلك الأنواع من السرقات من 7 إلى 15 عامًا، مع ضرورة إرجاع الأموال المنهوبة لأصحابها.
معاشات الغلابة في خطر.. ضبط مدير مكتب تأمينات بعد سرقة 3 ملايين جنيه من معاشات المواطنين.. «الفيزا الدوارة» حيلة تشكيل عصابي لنهب الأموال.. والتلاعب في سجلات التأمينات أبرز الطرق
معاشات الغلابة في خطر.. ضبط مدير مكتب تأمينات بعد سرقة 3 ملايين جنيه من معاشات المواطنين.. «الفيزا الدوارة» حيلة تشكيل عصابي لنهب الأموال.. والتلاعب في سجلات التأمينات أبرز الطرق

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات