الجمعة 28 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

المشرف على الكرة بالمقاولون بعد ثنائية الطلائع: هدفنا المربع الذهبي

 محمد عادل فتحي،عضو مجلس إدارة نادي المقاولون
محمد عادل فتحي،عضو مجلس إدارة نادي المقاولون


أكد المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون، المشرف العام على الكرة بالنادي، أن لاعبي الفريق خاضوا مباراة طلائع الجيش وهدفهم الأساسي الفوز وحصد نقاط اللقاء من أجل التقدم في ترتيب بطولة الدوري.

وأشار المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون، أن طموح النادي هو التواجد في المربع الذهبي بالدوري في الموسم الجاري، مشددا على إصرار اللاعبين للعودة للانتصارات في المسابقة خلال مباراة الطلائع على مدار شوطي اللقاء.

وأوضح عادل فتحي، أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس محسن صلاح، يدعم الفريق والجهاز الفني من أجل تقديم مستوى مميز في الدوري، مضيفا أن الصفقات التي أبرمها الجهاز الفني مع اللاعبين خلال يناير الماضي بدأت تؤتي ثمارها، خاصة بعد وصول الفريق للنقطة 31 بالمركز الرابع والتساوي مع الإنتاج الحربي ومصر المقاصة بنفس الرصيد وقبل مواجهة الإنتاج مع الأهلي غدا السبت.


وفاز المقاولون العرب على ضيفه طلائع الجيش بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما على إستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مواجهات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري المصرى الممتاز.

أحرز أحمد على الهدف الأول للمقاولون من ضربة جزاء في الدقيقة 47 من زمن الشوط الأول، وعزز محمد طلعت تقدم المقاولون بهدف ثانى في الدقيقة 67 من زمن اللقاء.



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063