X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 مايو 2019 م
إخلاء سبيل 18 متهما في ترويج شائعات وإرسالها إلى جهات أجنبية برنامج الرعاية الصحية للتجار | تعرف على الانظمة 4 ملايين جنيه فاتورة نادي السكة الحديد بالقسم الثالث الموسم الماضي مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا باحث أثري يوضح بداية ظهور موائد الرحمن وتطورها في العصور الإسلامية طلاب أولى ثانوي بالإسماعيلية يهتفون ضد الوزير.. وقبيصي: نجحنا في الاختبار السياحة تستقبل وفدا أمريكيا لزيارة نقاط مسار العائلة المقدسة ريهام حجاج تؤدي مناسك العمرة رفع 70 طن مخلفات صلبة بالترعة الضمرانية في قنا (صور) قاعة خاصة لإفطار لاعبي الزمالك رئيس جامعة الوادي يتفقد سير الامتحانات بكليتي الآداب والتربية الرياضية(صور) مسلسل بدل الحدوتة ٣ الحلقة ١٤.. "سوشي لهفة" تريند على السوشيال ميديا إصابة 4 أشخاص في انفجار اسطوانة غاز بالبحيرة السيطرة على حريق نشب في باخرتين بنهر النيل مصادر برلمانية: خلافات بين الوزارات والمالية بشأن الموازنة الجديدة قرض " تمويل الدراسة " البنك التجاري الدولي | مزايا وشروط عمرو خالد: محافظة الإنسان على الذكر تحصنه من كل مكروه (فيديو) مجلس الجبلاية يعتمد قيد 30 لاعبا في الموسم المقبل مسلسل حكايتي الحلقة 14.. "على" ينقذ "داليدا" من الموت



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

توقف رحلات مطار دبي مؤقتًا

الجمعة 15/فبراير/2019 - 11:15 م
توقف رحلات مطار دبي منة يحيي
 
شهد مطار دبي الدولي مطاردة ونشاطا غير مصرح به لطائرات بدون طيار، مما أدى لتوقف حركة الملاحة الجوية به مؤقتًا، وذلك بعد إصابة المسافرين بالذعر، بحسب صحيفة نيويورك تايمز.

وتوقف مطار دبي الدولي لأكثر من نصف ساعة اليوم الجمعة، سمح فيها بالهبوط لبعض الطائرات فقط ،والتي وجدت صعوبة في الطيران بسبب نشاط الطائرات بدون طيار.

وقال مطار دبي الدولي في تغريدة عبر حسابه الرسمي: "عملت مطارات دبي عن كثب مع السلطات المختصة لضمان الحفاظ على سلامة عمليات المطار في جميع الأوقات، والتقليل من أي إزعاج لعملائنا".

وكما هو الحال في الولايات المتحدة، تحظر قوانين دبي بوضوح تحليق الطائرات بدون طيار في "المطارات القريبة والطارئة وحولها"، واليوم كرر المكتب الإعلامي في البلاد الآثار القانونية لتشغيل طائرة بدون طيار دون الحصول على ترخيص لأول مرة.

وفي شهر ديسمبر الماضي، توقفت الرحلات الجوية في مطار جاتويك في لندن لمدة 36 ساعة تقريبًا بسبب رؤية طائرة بدون طيار مشتبه بها، وأثارت الفوضى على أكثر من 140 ألف راكب حيث سارعت أجهزة تنفيذ القانون لتأكيد رؤية الطائرات بدون طيار.

وبعد أسابيع قليلة، اضطر مطار هيثرو الأكثر ازدحاما في بريطانيا أيضًا إلى تأجيل الرحلات لمدة ساعة تقريبا للسبب نفسه، وكشف كل من مطاري جاتويك وهيثرو في وقت لاحق أنهما قد أنفقا ملايين الجنيهات على أنظمة مضادة للطائرات بدون طيار في أعقاب الأحداث.

وفي الولايات المتحدة، أوقف مطار نيوارك ليبرتي الدولي بشكل مؤقت الوافدين الشهر الماضي مشيرين إلى نشاط الطائرات بدون طيار "إلى الشمال"، وأثر هذا الاتجاه أيضًا على صانعي الطائرات بدون طيار، حيث أعلنت شركة DJI مؤخرًا عن تحديث لنظامها الجغرافي في أوروبا بهدف إنشاء حدود أقوى حول المطارات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات