X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 يوليو 2019 م
وزير الزراعة يتلقى تقريرا حول موقف دودة الحشد الخريفية: الوضع مطمئن البابا تواضروس يستقبل الأنبا مرقوريوس ورئيس العذراء بجبل أخميم وفد البرلمان بمركز إدمان مطروح.. 18 شاليه وملاعب وسينما والعلاج مجانا "رباعي الأهلي" يقود تشكيلة الجونة المتوقعة أمام الزمالك ضبط اثنين من العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال وبحوزتهما هيروين اتحاد شاغلي ابني بيتك: نواجه جشع السائقين بتوفير مواصلات بديلة خدوجة صبري تكشف دورها في فيلم الرعب "666" "أوركيديا" و"مصر تستطيع" يطلقان المرحلة الثالثة من مبادرة "عقول عظيمة" محمد عنتر يقترب من الانتقال إلى بيراميدز 3 معسكرات ساحلية لإنبي بفترة إعداده للموسم الجديد بلومي: جمال بلماضي سر تألق الجزائر في أمم أفريقيا إقبال ضعيف.. 495 مهندسا شاركوا في انتخابات رئيس «فرعية البحيرة» فحص 2300 حالة بقوافل مديرية الصحة بقرى في دمياط (صور) "النيل للطيران" توضح موقفها من سفر حاملي تأشيرات الفعالية تدشين برنامجين بمصروفات لـ"الفضاء والملاحة" بجامعة بني سويف إحلال وتجديد شبكة الصرف ببلقاس في الدقهلية بتكلفة 12 مليون جنيه قوات الإنقاذ النهري تنتشل جثة شاب غرق بنهر النيل في المنيا قافلة طبية تفحص 1342 مريضا مجانا بقرية «بني خليفة» في بني سويف اخبار ماسبيرو.. إذاعة الشباب والرياضة تحتفل بثورة يوليو في "كلمة حب"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

توقف رحلات مطار دبي مؤقتًا

الجمعة 15/فبراير/2019 - 11:15 م
توقف رحلات مطار دبي منة يحيي
 
شهد مطار دبي الدولي مطاردة ونشاطا غير مصرح به لطائرات بدون طيار، مما أدى لتوقف حركة الملاحة الجوية به مؤقتًا، وذلك بعد إصابة المسافرين بالذعر، بحسب صحيفة نيويورك تايمز.

وتوقف مطار دبي الدولي لأكثر من نصف ساعة اليوم الجمعة، سمح فيها بالهبوط لبعض الطائرات فقط ،والتي وجدت صعوبة في الطيران بسبب نشاط الطائرات بدون طيار.

وقال مطار دبي الدولي في تغريدة عبر حسابه الرسمي: "عملت مطارات دبي عن كثب مع السلطات المختصة لضمان الحفاظ على سلامة عمليات المطار في جميع الأوقات، والتقليل من أي إزعاج لعملائنا".

وكما هو الحال في الولايات المتحدة، تحظر قوانين دبي بوضوح تحليق الطائرات بدون طيار في "المطارات القريبة والطارئة وحولها"، واليوم كرر المكتب الإعلامي في البلاد الآثار القانونية لتشغيل طائرة بدون طيار دون الحصول على ترخيص لأول مرة.

وفي شهر ديسمبر الماضي، توقفت الرحلات الجوية في مطار جاتويك في لندن لمدة 36 ساعة تقريبًا بسبب رؤية طائرة بدون طيار مشتبه بها، وأثارت الفوضى على أكثر من 140 ألف راكب حيث سارعت أجهزة تنفيذ القانون لتأكيد رؤية الطائرات بدون طيار.

وبعد أسابيع قليلة، اضطر مطار هيثرو الأكثر ازدحاما في بريطانيا أيضًا إلى تأجيل الرحلات لمدة ساعة تقريبا للسبب نفسه، وكشف كل من مطاري جاتويك وهيثرو في وقت لاحق أنهما قد أنفقا ملايين الجنيهات على أنظمة مضادة للطائرات بدون طيار في أعقاب الأحداث.

وفي الولايات المتحدة، أوقف مطار نيوارك ليبرتي الدولي بشكل مؤقت الوافدين الشهر الماضي مشيرين إلى نشاط الطائرات بدون طيار "إلى الشمال"، وأثر هذا الاتجاه أيضًا على صانعي الطائرات بدون طيار، حيث أعلنت شركة DJI مؤخرًا عن تحديث لنظامها الجغرافي في أوروبا بهدف إنشاء حدود أقوى حول المطارات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات