رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضحية منزل «القشيش» المنهار.. رحلت في سبيل إنقاذ أسرتها (فيديو وصور)

فيتو

إيمان طه حسن كامل، 45 عاما، رحلت عن الدنيا بعد انهار منزلها فوقها في القليوبية.. هي "العجلاتية" كما كان يلقبونها أهل بلدتها كانت تعمل وتكد للإنفاق على والدها الكفيف وأشقائها.. ماتت وهي تحاول انقاذهم من تحت الأنقاض، لم يذق قلبها طعم الفرحة ولم تعرف الراحة.. أتت إلى الدنيا ولم يشعر بها أحد ورحلت في صمت ولم يشعر بها أحد أيضا.


لا يوجد صور لها لتحكي عنها، إلا صورة بطاقتها الشخصية.. جاءت الدنيا ورحلت عبر شهادتي ميلاد ووفاة، فكانت عابر سبيل فلعل الحياة الأخرى يكون بها الفرحة التي لم تكتمل والراحة التي لم ترها والسعادة التي لم تعرفها يوما ما.

انهار أمس في قرية القشيش بمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، منزل لرب أسرة كفيف ولا يملك أي مصدر رزق، وأدى إلى إصابة 3 أشخاص منهم رب الأسرة طه حسن كامل، ونجلتاه صبحية وزينب ومصرع نجلته الأخرى إيمان التي كانت تحاول إنقاذهم من تحت الأنقاض.

إيمان ظلت عذراء حتى وصل سنها إلى 45 عاما وهي وتعمل "عجلاتية" بمحل صغير داخل المنزل للإنفاق على أسرتها.. كرست حياتها للإنفاق على والدها الكفيف وأشقائها.

استيقظت أمس كعادتها لكي تحضر الإفطار لأشقائها ووالدها الكفيف وتفتح "دكانها الصغير" شعرت أن المنزل ينهار وحاولت إنقاذ أسرتها وإخراج شقيقتها فماتت وهي تصرخ وتحاول إيقاظهم من النوم.

ويحكي حسن يوسف برغوث، جار الضحية، أن صاحب المنزل الحاج طه حسن كامل، لا يوجد له مصدر رزق وتنفق عليه نجلته التي تمتلك محلا لإصلاح "العجل"، وهي التي كانت تعول الاسرة كلها بعد تجاوزها الـ45 عاما، وكان دخلها من إصلاح العجل مصدرهم الوحيد للعيش، مشيرا إلى أنه بعد موتها تظل الأسرة بدون عائل، مناشدا المسؤولين بأن يتولوا تلك الأسرة ويوفروا لها مكان للعيش ومصدر دخل لهم فرب الأسرة كفيف وشقيقتاها اللتان على قيد الحياة بدون عمل إحداهما مطلقة ولديها بنت تعيش داخل المنزل أيضا.
Advertisements
الجريدة الرسمية