X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
مسلسل عروس بيروت الحلقه 22.. أغنية عروس بيروت كاملة 7 سيارات لسحب مياه الأمطار بالعبور.. والمدينة: الوضع تحت السيطرة انتقادات عنيفة لخطاب وزارة الرياضة إلى اتحاد الكرة لتأجيل الدوري نيكي ميناج تفاجئ محبيها بزفافها السري بشكل مميز (صور) كايلي جينر تثير الجدل بفيديو جديد لإيقاظها لطفلتها (فيديو) القابضة للمياه: غزارة الأمطار وتركيزها في مناطق بعينها وراء تأخر تصريفها كارا ديليفين تشارك بأول سيلفي بين المجرات (صور) وفد المفتشية الحكومية الفيتنامية يزور هيئة الرقابة الإدارية قبل أمم أفريقيا.. المنتخب الأوليمبي أكثر المتضررين من تأجيل الدوري مرور القاهرة يكثف الخدمات لسحب مياه الأمطار (فيديو وصور) التنمية المحلية تعلن حالة الطوارئ بالمحافظات لاستقبال السيول التنمية المحلية: الدفع بـ80 شفاطا لسحب مياه الأمطار الطرابيلي ينهي اجراءات استقبال بعثة المصري بسيشل "الأزمات والكوارث": مياه الأمطار لم تؤثر على المتاحف والمناطق الأثرية البدري يجتمع بجهازه غدا بعد تأجيل الدوري إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بأوسيم تستمر 12 يوما.. تفاصيل حفل افتتاح المتحف المصري الكبير هازال كايا تستعد لاستقبال طفلها الأول مع 3 مصممات ديكور (صور) محافظ القاهرة: 650 متر مكعب أمطار سقطت على مدينة نصر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«التنظيم والإدارة» يوافق على إعلانات وظائف قيادية بـ6 وزارات

الجمعة 15/فبراير/2019 - 11:25 ص
الجهاز المركزي للتنظيم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أحمد عبدالمحسن
 
وافق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على الطلبات المقدمة للإعلان عن شغل وظائف قيادية بست وزارات، هم الزراعة واستصلاح الأراضي، والتنمية المحلية، والصحة والسكان، والنقل، والطيران المدني، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وذلك على موازنة العام المالي الجاري 2018 / 2019.

ووافق الجهاز لوزارة الزراعة على الإعلان عن شغل وظيفة مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة الإسماعيلية وذلك بموازنة المديرية، والإعلان عن 3 وظائف رئيس إدارة مركزية و19 وظيفة مدير عام بموازنة الهيئة العامة للإصلاح الزراعي.

كما وافق لوزارة التنمية المحلية على الإعلان عن وظيفة رئيس الإدارة المركزية للتخطيط والمتابعة و9 وظائف مدير عام بموازنة الوزارة.

ووافق أيضا لوزارة الصحة على الإعلان عن شغل وظيفة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي وذلك بموازنة الهيئة، وكذلك وظيفة رئيس قطاع الرعاية العلاجية بديوان الوزارة وعلى موازنتها.

كما وافق الجهاز أيضا لوزارة النقل على الإعلان عن شغل وظيفة رئيس الإدارة المركزية للشئون الملاحية وذلك بموازنة الهيئة العامة للنقل النهري.

ووافق أيضا لوزارة الطيران على الإعلان عن شغل وظيفة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

كما وافق لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على عن شغل وظيفة مدير مديرية الإسكان بمحافظة المنوفية وذلك بموازنة الوزارة.

ووافق الجهاز أيضا لمحافظة كفر الشيخ على الإعلان عن وظيفة مدير عام الإدارة العامة للخدمة المدنية، وذلك بموازنة المحافظة للعام المالي الجاري، ووافق لجامعة الإسكندرية على الإعلان عن وظيفة أمين الجامعة بموازنة الجامعة.

تجدر الإشارة إلى أن موافقة الجهاز تأتي في إطار القيام بدوره وفقا لنص المادة 17 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، لشغل الوظائف التي خلت لبلوغ شاغليها السن القانونية، وفي إطار تصعيد الكفاءات من الصف الثاني، وتلبية احتياجات العمل.

ويمكن لراغب الترشح للوظيفة متابعة الإعلان عن تلك الوظائف على بوابة الوظائف الحكومية بموقع الحكومة المصرية على الشبكة الدولية، حيث يمكن للراغبين التقدم للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالجهة المعلنة عن الوظيفة، وعقب اجتيازه الاختبارات المقررة واختياره من قبل اللجنة، يتولي الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تدريبه على مقتضيات وظيفته الجديدة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات