X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 مايو 2019 م
حبس عاطل بتهمة قتل عجوز ببولاق الدكرور لسرقتها سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس 2019/5/23 الدفع بسيارتي إطفاء لإخماد حريق نشب في أتوبيس نقل عام بمحور المشير الزمالك يطمئن على مصطفى فتحي.. هاتفيًا تخصيص رقم "واتس آب" لتلقي بلاغات الإصابة بالإجهاد الحراري ببني سويف محمد محمود يبدأ تنفيذ مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي في الأهلي إخماد حريقين منفصلين في البحيرة "الهجرة" تستقبل رامي شحاتة بعد إنقاذه 51 طالبا من الموت بإيطاليا الوادي الجديد تبدأ دراسة تشغيل محطات المياه على مدار 24 ساعة بموط رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الأوقاف بعيد الفطر مصرع 3 عمال بحريق داخل مصنع بلاستيك في المنوفية تفاصيل ترميم مسجد المسيح بالسيدة عائشة 2 سبتمبر.. تأجيل محاكمة تشكيل عصابي بتهمة التزوير للحصول على قرض الأنبا رافائيل يعود للقاهرة بعد زيارة رعوية لاستراليا استمرت أسبوعين "إيوان" تطلق مشروعين جديدين في القاهرة الجديدة والعين السخنة ضبط سائق دهس ٥ مواطنين بشبين القناطر 36 مليون جنيه قيمة قرارات العلاج على نفقة الدولة بمستشفيات الإسكندرية "القوى العاملة": مصر حريصة على توافق تشريعاتها لمعايير العمل الدولية دفاع البرلمان: نتابع إجراءات تأمين بطولة كأس الأمم الأفريقية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«التنظيم والإدارة» يوافق على إعلانات وظائف قيادية بـ6 وزارات

الجمعة 15/فبراير/2019 - 11:25 ص
الجهاز المركزي للتنظيم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أحمد عبدالمحسن
 
وافق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على الطلبات المقدمة للإعلان عن شغل وظائف قيادية بست وزارات، هم الزراعة واستصلاح الأراضي، والتنمية المحلية، والصحة والسكان، والنقل، والطيران المدني، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وذلك على موازنة العام المالي الجاري 2018 / 2019.

ووافق الجهاز لوزارة الزراعة على الإعلان عن شغل وظيفة مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة الإسماعيلية وذلك بموازنة المديرية، والإعلان عن 3 وظائف رئيس إدارة مركزية و19 وظيفة مدير عام بموازنة الهيئة العامة للإصلاح الزراعي.

كما وافق لوزارة التنمية المحلية على الإعلان عن وظيفة رئيس الإدارة المركزية للتخطيط والمتابعة و9 وظائف مدير عام بموازنة الوزارة.

ووافق أيضا لوزارة الصحة على الإعلان عن شغل وظيفة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي وذلك بموازنة الهيئة، وكذلك وظيفة رئيس قطاع الرعاية العلاجية بديوان الوزارة وعلى موازنتها.

كما وافق الجهاز أيضا لوزارة النقل على الإعلان عن شغل وظيفة رئيس الإدارة المركزية للشئون الملاحية وذلك بموازنة الهيئة العامة للنقل النهري.

ووافق أيضا لوزارة الطيران على الإعلان عن شغل وظيفة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

كما وافق لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على عن شغل وظيفة مدير مديرية الإسكان بمحافظة المنوفية وذلك بموازنة الوزارة.

ووافق الجهاز أيضا لمحافظة كفر الشيخ على الإعلان عن وظيفة مدير عام الإدارة العامة للخدمة المدنية، وذلك بموازنة المحافظة للعام المالي الجاري، ووافق لجامعة الإسكندرية على الإعلان عن وظيفة أمين الجامعة بموازنة الجامعة.

تجدر الإشارة إلى أن موافقة الجهاز تأتي في إطار القيام بدوره وفقا لنص المادة 17 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، لشغل الوظائف التي خلت لبلوغ شاغليها السن القانونية، وفي إطار تصعيد الكفاءات من الصف الثاني، وتلبية احتياجات العمل.

ويمكن لراغب الترشح للوظيفة متابعة الإعلان عن تلك الوظائف على بوابة الوظائف الحكومية بموقع الحكومة المصرية على الشبكة الدولية، حيث يمكن للراغبين التقدم للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالجهة المعلنة عن الوظيفة، وعقب اجتيازه الاختبارات المقررة واختياره من قبل اللجنة، يتولي الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تدريبه على مقتضيات وظيفته الجديدة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات