X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
التموين: ٣٠ نوفمبر آخر موعد لتلقي التظلمات على محددات الاستبعاد ضبط 12 ألف قضية سرقة تيار حصيلة شرطة الكهرباء بالمحافظات 10 صور ترصد مراحل الانتهاء من مجمع مرور نجع حمادي الأهلي ٢٠٠٥ يواجه ألماظة في دوري منطقة القاهرة حملة لرفع القمامة والإشغالات من نفق العشرين ومستشفى الصدر بالعمرانية العليمي: مقترح معاقبة الأسر على إهمال الطفل غير مفيد ودراسة الأسباب الأهم تعرف على أهداف وحدة المسئولية المجتمعية للشركات أخبار ماسبيرو.. النيل الدولية تغطي منتدى أفريقيا ٢٠١٩ صحة قنا: تطعيم جميع تلاميذ المدارس ضد الالتهاب السحائي الحجر الزراعي: تكويد المزارع يساعد على نفاذ صادرات مصر إلى أسواق جديدة استعجال التحريات التكميلية بمصرع طفلين صدمتهما سيارة مسرعة بالأزبكية السياحة توضح أسباب الاهتمام بتدريب العاملين بالقطاع توقعات بتحسن حركة البيع بالسوق العقاري محافظ قنا يعلن نتائج الموجة لـ 14 لحملة الإزالات بقرى المحافظة اليوم.. استكمال التحقيق مع متهمي شبكة الجنس السادي بالتجمع بسبب نهائي أفريقيا.. جمال محمد علي يلحق غدا ببعثة منتخب الشباب في تونس هاندا أرتشيل تثير إعجاب جمهورها بعمل إنساني استقرار عائد أذون الخزانة أجل 182 و364 يوما غدا.. فصل التيار الكهربائي عن 4 مناطق بمدينة قنا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تامر حسني يطرح اليوم كليب «ناسيني ليه»

الجمعة 15/فبراير/2019 - 02:09 ص
تامر حسني يطرح اليوم محمود سعيد
 
أعلن النجم تامر حسني عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن طرح كليب أغنية «ناسيني ليه» من ألبومه الأخير «عيش بشوقك» اليوم الجمعة.

وكتب تامر قائلا: «مفيش قصة حب خالية من الصعوبات بس القوة الحقيقية في الحب إنكم تعرفوا إزاي تتعاملوا مع الصعوبات عشان تحافظوا على اللي بينكم..أسباب الفراق كتير.. في اللي مصبرش على حبيبه.. في اللي مصانش الحب.. في اللي اختار غلط.. في اللي ساب غصب عنه بسبب الظروف القهرية».

وتابع: «في النهاية الوجع والندم واحد والأصعب لما تفوق في وقت ويكون فات الأوان بتفضل شايف ذكرياتكم في كل مكان تروحه وخصوصًا أماكنكم المعتادة.. وقمة الوجع لما تندمج مع ذكرياتك من كتر ألمك وتفتكر إنك ممكن تصلح الماضي وتفوق على أنه للأسف مينفعش... حافظوا على حب العمر.. غدًا إن شاء الله كليب ناسيني ليه.. إخراج سعيد الماروق».
تامر حسني يطرح اليوم كليب «ناسيني ليه»

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات