X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
أمن الجيزة يضبط 55 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة "المصريين الأحرار" يناقش كتاب "الفتنة الكبرى" للدكتور طه حسين البنك التجاري الدولي يحتل المركز 27 بقائمة أفضل 250 شركة أفريقية خسارة كبيرة للذهب خلال تعاملات الأسبوع.. تعرف عليها "سوبر ميرو" الحلقة 15.. موقف كوميدي في خطوبة إيمي سمير غانم (فيديو) مباحث تموين الجيزة تحرر 22 مخالفة عدم حمل شهادة صحية مقترح برلماني بتشديد اختبارات الحصول على رخصة قيادة السيارات قائمة بالمشروبات المفيدة لمرضى الضغط المرتفع في رمضان (صوت) تعرف على موعد عودة لاعب الأهلي من ألمانيا طرق وقاية العمال من ضربات الشمس والإسعافات الأولية لها "المال والناس" برنامج اقتصادي جديد على قناة الحدث اليوم برلمانية: تخفيض رسوم التوثيق والإشهار للشركات يجذب الاستثمار محافظ بورسعيد: بدء إجراءات التخصيص للشباب المنتفعين بمشروع الـ54 مصنعا (صور) توقعات بطفرة في مبيعات العاصمة الإدارية بعد انتقال مقار الحكومة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضا قيادي إخواني: الجماعة تتعامل بمنطق هزلي مع دعوات إعلانها «إرهابية» مؤمن زكريا يخوض تدريبات تأهيلية في مران الأهلي يد الأهلي يتأهل لنهائي كأس مصر على حساب سبورتنج سر تأخر صدور قانون الجريمة الإلكترونية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عبد الغفار وشوقي يشهدان حفل توزيع شهادات إتمام برنامج التعليم الطبي

الخميس 14/فبراير/2019 - 02:30 م
عبد الغفار وشوقي أحمد الديب
 
شهد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني صباح اليوم الخميس، فعاليات احتفال توزيع شهادات إتمام برنامج التعليم الطبي للأطباء الذي تم تنظيمه بالتعاون بين بنك المعرفة المصري، والأكاديمية الطبية العسكرية، ولجنة التعليم الطبي بالمجلس الأعلى للجامعات. بحضور اللواء طبيب أحمد التاودي رئيس الأكاديمية الطبية العسكرية.

وأكد عبد الغفار حرص الوزارة على تطوير التعليم الطبي والوصول به للمستويات العالمية، مشيرا إلى الخطوات التي اتخذتها الوزارة في هذا الإطار من تعديل نظام الدراسة بكليات الطب، وتطبيق الامتحان المعرفي الموحد لكليات الطب، والعمل لإصدار قانون مزاولة مهنة الطب.

كما أشاد الوزير بالتكامل والتعاون والتنسيق الكامل الذي شهده تنفيذ البرنامج بين وزارتي التعليم والتعليم العالي والأكاديمية الطبية العسكرية، وإدارة الخدمات الطبية بالقوات المسلحة.

ومن جانبه أكد الدكتور طارق شوقي أن منظومة بنك المعرفة تقدم خدمة كبيرة لدعم الباحثين والبحث العلمي في كل المجالات ومنها التعليم الطبي مشيرا لحرص الدولة على توفير خدمات بنك المعرفة مجانا للجميع.

وأشاد التاودى بالتعاون مع وزارتي التربية والتعليم، والتعليم العالي، مشيرًا إلى أن البرنامج شمل أيضا تدريب متكامل لهيئات التمريض.

وشهد الاحتفال عرضا لعدد من المتدربين الذين أنهوا البرنامج للتعريف بجوانب الاستفادة التي قدمها لهم البرنامج، إلى جانب توزيع الشهادات.

ويأتي البرنامج بهدف تطوير التعليم الطبي، والوصول بمستوى كليات الطب المصرية للمعايير العالمية، وتحقيق شراكة وتعاون بين مختلف كليات الطب المصرية، وتوحيد العمل المشترك لتطوير المناهج الدراسية في مجال التعليم الطبي.

جدير بالذكر أن المبادرة عقدت ١٠ ورش عمل من أبريل إلى ديسمبر ٢٠١٨ بالأكاديمية الطبية العسكرية بالقاهرة، حيث حصل ٨٣ دكتورا جامعيا على ١٨٠ ساعة من التدريب من 5 خبراء عالميين من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأستراليا والإمارات العربية المتحدة.
عبد الغفار وشوقي يشهدان حفل توزيع شهادات إتمام برنامج التعليم الطبي
عبد الغفار وشوقي يشهدان حفل توزيع شهادات إتمام برنامج التعليم الطبي
عبد الغفار وشوقي يشهدان حفل توزيع شهادات إتمام برنامج التعليم الطبي

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات