رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس الزمالك يتوعد جروس وجهازه ويهدد باستبعاد ثلاثة لاعبين

جروس
جروس

توعد رئيس نادي الزمالك، السويسري جروس المدير الفني للفريق الكروي بالنادي، وجهازه المعاون، قائلا: "حساب عسير مني، لجروس وجهازه المعاون، بسبب لقاء نصر حسين الجزائري بالكونفدرالية".


وهدد رئيس الزمالك أيضا، خلال تصريحاته بقناة المحور مع الإعلامي خالد الغندور، ببرنامج "الزمالك اليوم"، ثلاثة لاعبين رفض ذكر أسمائهم بسبب عدم تمريرهم الكرة لزملائهم، إضافة إلى الرعونة في الأداء، قائلا: "لعيبة فرصتهم لإحراز الهدف بعيدة وزميله فرصته أكبر ومش بيباصي ليه".

وتابع: "حساب عسير لهؤلاء اللاعبين، أمام المدير الفني، ومش هقول أسماءهم، ويقعدوا احتياطي أحسن لأن فيه أفضل منهم".

يذكر أن محمود كهربا أكثر اللاعبين الذين أضاعوا فرصا أمام المرمى، ومعه إبراهيم حسن.

وحول حقيقة رفض جروس التعاقد مع فرجاني ساسي، قال رئيس الزمالك: "فضلت ساعتين أتحايل عليه عشان نتعاقد معاه وكان رافض وقال مش عايزه".

وخطف فريق نصر حسين داي الجزائري تعادلًا قاتلًا من مستضيفه الزمالك بنتيجة 1/1، في المباراة التي أقيمت على إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وبهذا التعادل يتصدر نصر حسين داي الجزائري المجموعة برصيد 4 نقاط، يليه في المركز الثاني جورماهيا الكيني بـ3 نقاط وبترو أتلتيكو الأنجولي ثالثًا بـ3 نقاط وأخيرًا الزمالك رابعًا بنقطة واحدة.

وكان رئيس نادي الزمالك عقد مؤتمرًا صحفيًا في 21 يناير الماضي أعلن خلاله التعاقد مع قناة المحور لتقديم برنامج للقلعة البيضاء، يعرض بواقع 5 أيام بالأسبوع.

يقدم البرنامج "الزمالك اليوم" الإعلامي الرياضي الكابتن خالد الغندور، بواقع ثلاثة أيام بينما يقدم المذيع أحمد جمال حلقتين، على قناة "المحور" في الحادية عشرة مساءً وحتى الواحدة صباحًا، من الأربعاء وحتى الأحد من كل أسبوع.
Advertisements
الجريدة الرسمية