رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس الزمالك يصدم محمد صلاح: خليك في حالك وأبعد عن أزمة الأهلي والزمالك

محمد صلاح
محمد صلاح

وجه رئيس نادي الزمالك، رسالة قاسية لمحمد صلاح نجم نادي ليفربول والمنتخب الوطني، فيما يتعلق بتدخله بالأزمة الحالية بين جماهير ناديي الأهلي والزمالك.


وقال رئيس نادي الزمالك خلال تصريحاته، ببرنامج "الزمالك اليوم" بقناة المحور مع الإعلامي خالد الغندور:"يا محمد صلاح، انت مش عايش عيشتنا، ولا عايش معانا، ولا بتاكل أكلنا، ولا بتشوف اللي بنشوفوا، خليك في حالك وفي ليفربول وابعد عن موضوع الجماهير والفتنة والكلام ده".

ووجه محمد صلاح، رسالة عتاب إلى جماهير الأهلي والزمالك عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، منتقدا التراشق المستمر خلال الفترة الماضية بين جماهير الأهلي والزمالك على موقع التواصل الاجتماعي قائلا: "مش قادر أصدق أني كل ما أدخل تويتر ألاقي أكبر جمهورين في الوطن العربي بيشتموا بعض طول الوقت، هي خلاص حياتنا بقينا نصحى الصبح نشوف هنشتم بعض إزاي؟".

وكان رئيس نادي الزمالك عقد مؤتمرًا صحفيًا في 21 يناير الماضي أعلن خلاله التعاقد مع قناة المحور لتقديم برنامجا للقلعة البيضاء، يعرض بواقع 5 أيام بالأسبوع.

يقدم البرنامج "الزمالك اليوم" الإعلامي الرياضي الكابتن خالد الغندور، على قناة "المحور" في الحادية عشرة مساءً وحتى الواحدة صباحًا، من الأربعاء وحتى الأحد من كل أسبوع، ويقدمه الغندور ثلاث حلقات، بينما يقدم المذيع أحمد جمال حلقتين أسبوعيًا.
الجريدة الرسمية