X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 نوفمبر 2019 م
تاريخ مباريات مصر أمام كينيا.. وذكرى خاصة لحسام البدري "المصرية لنقل الكهرباء" توقع 3 عقود لتنفيذ الخط الهوائي بنبان 3/ توشكى "الأعلى للإعلام" يحتفل بمرور ٣٠ عامًا على وثيقة حقوق الطفل.. الإثنين هبة هجرس تضع روشتة مواجهة ظاهرة تدخين الأطفال تيمو فيرنر في قمة مستواه ويتفوق على ليفاندوفسكي "القابضة للكهرباء": تخريج 30 متدربا بالدفعة رقم 27 من دورة إعداد القادة «إرادة جيل»: قمة السيسي زايد تدعم الاستقرار العربي والإقليمي تفاصيل معرض خبيئات المومياوات بالمتحف المصري اليوم.. آخر موعد لقبول طلبات راغبي التدريب على 10 مهن بمعهد الساليزيان بالقاهرة القوى العاملة: تحصيل 478 ألف جنيه مستحقات مصري بالسعودية "تحديث الصناعة" يزور أحد مصانع الملابس لتفقد مشروع تعظيم الإنتاجية أمطار خفيفة على قرية عرب صالح بمرسى علم "معلومات الوزراء" يعقد ورشة عمل حول "الهجمات السيبرانية وأثرها على الأمن القومي" خبراء يشرحون أسباب تراجع إشغال السكان في مدن الصعيد تسليم 3 حضانات جديدة في مدينة بدر لخدمة المواطنين تفاصيل زيارة قومي حقوق الإنسان لسجن جمصة رؤساء أجهزة أسيوط والفيوم: المشروعات السكنية ستجذب السكان الطيبى: السوق العقارى المصرى يحتاج لـ500 ألف شقة سنويا توقيع عقود تنفيذ شبكات البنية التحتية لـ6 مناطق صناعية بقنا وسوهاج



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

برلمانية: «الدستور كائن حي».. والتعديل الحالي لن يكون الأخير

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 04:44 م
سوزي عدلي ناشد، عضو سوزي عدلي ناشد، عضو مجلس النواب محمد المنسي - محمد حسني
 
قالت سوزي عدلي ناشد، عضو مجلس النواب: التعديلات الدستورية التي يناقشها البرلمان حاليا لن تكون الأخيرة، حيث سيكون هناك تعديلات أخرى في حال تغيرت الظروف المحيطة.

جاء ذلك في الجلسة العامة، لمناقشة التعديلات الدستورية، التي تقدم بها خمس أعضاء المجلس، وعلى تقرير اللجنة العامة بخصوص مبدأ تعديل بعض مواد الدستور، بناء على طلب مُقدم من (155) عضوًا (أكثر من خُمس أعضاء المجلس).

وتابعت النائبة: «الدستور كائن حي» يتأثر بالظروف المحيطة، وكلما حدثت أي تغيرات يجب أن يرافقها تعديل في الدستور، وهدفنا الأسمى هو الأمن القومي المصري وهي الضمانة لتعديل الدستور.

وأشارت إلى أن الشعب هو من سيقول كلمته في التعديل الدستوري، مشددة على ضرورة رفع الوعي لدى الشعب المصري، خصوصا وأن هناك معارضة من أجل المعارضة، مشيرة إلى أن المعارضة على التعديلات الدستور هي نفسها الاعتراضات على الدستور نفسه في 2014، وهي اعتراضات لا تقوم على المنطق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات