X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 نوفمبر 2019 م
اليوم.. الغرف التجارية تنظم منتدى الأعمال «المصري - الفلبيني» «المحافظين» يسأل وزير التعليم العالي عن استبعاد مرشحين للانتخابات الطلابية بالجامعات ضبط 122 ألف قطعة "كيك وشيكولاتة" منتهية الصلاحية في الجيزة إصابة 33 شخصا حصيلة حوادث الشرقية في 24 ساعة (صور) اليوم.. انطلاق حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي بكفر الشيخ نجل أحمد السقا يهنئ والديه بعيد زواجهما (صور) اليوم.. المنتخب الأوليمبي يختتم استعداداته لمواجهة جنوب أفريقيا سفير غانا يستقبل منتخب بلاده الأوليمبي ويطالبهم بالفوز على كوت ديفوار (صور) الاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياط اليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهلية أحمد ونيس وغادة الوكيل وحاتم زاهر أبرز التعيينات الجديدة بحزب الغد (صور) وصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوم قنصوة: الإسكندرية مدينة غنية بالآثار اليونانية إخلاء الألف مسكن من الباعة الجائلين ونقلهم لسوق مصر (صور) نجوم الفن بالعرض الخاص لفيلم "ماتروشكا" بالمركز الثقافي الروسي (صور) لجنة فنية لإدارة الاستحقاقات الدستورية القادمة بتحالف الأحزاب المصرية عروس بيروت حلقه اليوم.. شاهد الحلقة 56 كاملة (فيديو) الجهاز الإداري للمنتخب الأوليمبي يحظى بإشادة شوقي غريب واللاعبين المنشآت الفندقية: نعمل على رفع كفاءة المنتج السياحي والعنصر البشري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نائب بجلسة «التعديلات الدستورية»: «كرشي مش أكل ده كلام متحاش»

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 03:56 م
النائب رضا نصيف النائب رضا نصيف محمد المنسي - محمد حسني
 
قال رضا نصيف، عضو مجلس النواب: «الكرش اللي عندي مش بسبب الأكل، لكن كل اللي فيه ده كلام متحاش»، مشيرا إلى أنه يحاول الكلام أكثر من مرة في الجلسة لكن لا تتاح له الفرصة.

جاء ذلك في الجلسة العامة، لمناقشة التعديلات الدستورية، التي تقدم بها خمس أعضاء المجلس، وعلى تقرير اللجنة العامة بخصوص مبدأ تعديل بعض مواد الدستور، بناء على طلب مُقدم من 155 عضوًا (أكثر من خُمس أعضاء المجلس).

وقال النائب، إنه يطلب الكلمة منذ 3 سنوات في المجلس، ولم يحصل عليها ولا مرة حتى الآن، معلنا موافقته من حيث المبدأ على التعديلات الدستورية التي تقدم بها عدد من النواب.

وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يستحق الدعم والمساندة، كونه قام بدور كبير في إعادة وحدة المصريين والتغلب على شق الصف الذي كان يلاحق الشعب بشكل دائم.

وأوضح نصيف، أن موافقته على مبدأ التعديلات الدستورية، كونها تضمنت تمثيلا لكوتة السيدات والحفاظ على تمثيل الأقباط والشباب، وذوي الإعاقة.

واتفق معه النائب محمد المصري، عضو مجلس النواب، مؤكدا أن الشعب المصري سيكون صاحب الرأي الأول والأخير في حسم هذه التعديلات، وتم تطبيق كافة الإجراءات بشأنه، مؤكدا أنه أحد النواب الذي وقع على طلب التقديم.

من ناحيتها أشادت النائبة مارجريت عازر، عضو مجلس النواب بالتعديلات، مؤكدة أنها خطوة إيجابية، خاصة فيما يتعلق بكوتة المرأة، مشيرة إلى أن الجميع كان يتفاخر بوصول 90 سيدة في البرلمان الحالي، ومن ثم زيادة الأمر بالتمثيل خطوة إيجابية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات