X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 يوليو 2019 م
تفاصيل لقاء عبدالعال ورئيسة البرلمان الأوغندي وزير الري: نعمل على خدمة الحجاج حتى عودتهم إلى أرض الوطن (فيديو) مصرع طفل أثناء استحمامه هاربًا من حرارة الجو في المنيا السبكي يطرح بوستر فيلم "أنت حبيبي وبس" المالي أليو ديانج يصل الأهلي لخوض أول مران مع الفريق تأجيل دعوى مصطفى كامل وإيمان البحر ببطلان نتائج "الموسيقيين" لـ٢١يوليو رئيس "معلومات الوزراء" يستقبل ممثلي شركة جوجل العالمية المستشار الثقافي الإيطالي يودع وزير الآثار رئيس الوزراء يُكلف المحافظين بتوفير مقار بأسواق الجملة زغلول صيام يكتب عن القرية "المغضوب عليها" ونواب آخر زمن! بنك مصر يفتتح مركزين لخدمات تطوير الأعمال بفرعيه في "السادات" و"دمياط الجديدة" فيفا عن نهائي الكان: محرز VS ماني.. صراع العمالقة النقل تقرر تنفيذ ٥ كباري علوية على طريق المنصورة "الصناعات الغذائية" تناقش إدارة الجودة بالتعاون مع منظمة لاندوليكس "النقل" تصدر قرارين لعبور قناة السويس وترخيص مزاولة الشحن والتفريغ تحصين 90 ألف رأس ماشية ضد «القلاعية» والوادي المتصدع ببني سويف الأوقاف: 69 عالما من الأزهر لتقديم التوعية الدينية للحجاج في السعودية انتحار شاب شنقا داخل شقته في الدقهلية النيجيري أوبي ميكيل يعتزل اللعب دوليا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نائب بجلسة «التعديلات الدستورية»: «كرشي مش أكل ده كلام متحاش»

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 03:56 م
النائب رضا نصيف النائب رضا نصيف محمد المنسي - محمد حسني
 
قال رضا نصيف، عضو مجلس النواب: «الكرش اللي عندي مش بسبب الأكل، لكن كل اللي فيه ده كلام متحاش»، مشيرا إلى أنه يحاول الكلام أكثر من مرة في الجلسة لكن لا تتاح له الفرصة.

جاء ذلك في الجلسة العامة، لمناقشة التعديلات الدستورية، التي تقدم بها خمس أعضاء المجلس، وعلى تقرير اللجنة العامة بخصوص مبدأ تعديل بعض مواد الدستور، بناء على طلب مُقدم من 155 عضوًا (أكثر من خُمس أعضاء المجلس).

وقال النائب، إنه يطلب الكلمة منذ 3 سنوات في المجلس، ولم يحصل عليها ولا مرة حتى الآن، معلنا موافقته من حيث المبدأ على التعديلات الدستورية التي تقدم بها عدد من النواب.

وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يستحق الدعم والمساندة، كونه قام بدور كبير في إعادة وحدة المصريين والتغلب على شق الصف الذي كان يلاحق الشعب بشكل دائم.

وأوضح نصيف، أن موافقته على مبدأ التعديلات الدستورية، كونها تضمنت تمثيلا لكوتة السيدات والحفاظ على تمثيل الأقباط والشباب، وذوي الإعاقة.

واتفق معه النائب محمد المصري، عضو مجلس النواب، مؤكدا أن الشعب المصري سيكون صاحب الرأي الأول والأخير في حسم هذه التعديلات، وتم تطبيق كافة الإجراءات بشأنه، مؤكدا أنه أحد النواب الذي وقع على طلب التقديم.

من ناحيتها أشادت النائبة مارجريت عازر، عضو مجلس النواب بالتعديلات، مؤكدة أنها خطوة إيجابية، خاصة فيما يتعلق بكوتة المرأة، مشيرة إلى أن الجميع كان يتفاخر بوصول 90 سيدة في البرلمان الحالي، ومن ثم زيادة الأمر بالتمثيل خطوة إيجابية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات