X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
أمن الجيزة يضبط 55 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة "المصريين الأحرار" يناقش كتاب "الفتنة الكبرى" للدكتور طه حسين البنك التجاري الدولي يحتل المركز 27 بقائمة أفضل 250 شركة أفريقية خسارة كبيرة للذهب خلال تعاملات الأسبوع.. تعرف عليها "سوبر ميرو" الحلقة 15.. موقف كوميدي في خطوبة إيمي سمير غانم (فيديو) مباحث تموين الجيزة تحرر 22 مخالفة عدم حمل شهادة صحية مقترح برلماني بتشديد اختبارات الحصول على رخصة قيادة السيارات قائمة بالمشروبات المفيدة لمرضى الضغط المرتفع في رمضان (صوت) تعرف على موعد عودة لاعب الأهلي من ألمانيا طرق وقاية العمال من ضربات الشمس والإسعافات الأولية لها "المال والناس" برنامج اقتصادي جديد على قناة الحدث اليوم برلمانية: تخفيض رسوم التوثيق والإشهار للشركات يجذب الاستثمار محافظ بورسعيد: بدء إجراءات التخصيص للشباب المنتفعين بمشروع الـ54 مصنعا (صور) توقعات بطفرة في مبيعات العاصمة الإدارية بعد انتقال مقار الحكومة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضا قيادي إخواني: الجماعة تتعامل بمنطق هزلي مع دعوات إعلانها «إرهابية» مؤمن زكريا يخوض تدريبات تأهيلية في مران الأهلي يد الأهلي يتأهل لنهائي كأس مصر على حساب سبورتنج سر تأخر صدور قانون الجريمة الإلكترونية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نائب بجلسة «التعديلات الدستورية»: «كرشي مش أكل ده كلام متحاش»

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 03:56 م
النائب رضا نصيف النائب رضا نصيف محمد المنسي - محمد حسني
 
قال رضا نصيف، عضو مجلس النواب: «الكرش اللي عندي مش بسبب الأكل، لكن كل اللي فيه ده كلام متحاش»، مشيرا إلى أنه يحاول الكلام أكثر من مرة في الجلسة لكن لا تتاح له الفرصة.

جاء ذلك في الجلسة العامة، لمناقشة التعديلات الدستورية، التي تقدم بها خمس أعضاء المجلس، وعلى تقرير اللجنة العامة بخصوص مبدأ تعديل بعض مواد الدستور، بناء على طلب مُقدم من 155 عضوًا (أكثر من خُمس أعضاء المجلس).

وقال النائب، إنه يطلب الكلمة منذ 3 سنوات في المجلس، ولم يحصل عليها ولا مرة حتى الآن، معلنا موافقته من حيث المبدأ على التعديلات الدستورية التي تقدم بها عدد من النواب.

وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يستحق الدعم والمساندة، كونه قام بدور كبير في إعادة وحدة المصريين والتغلب على شق الصف الذي كان يلاحق الشعب بشكل دائم.

وأوضح نصيف، أن موافقته على مبدأ التعديلات الدستورية، كونها تضمنت تمثيلا لكوتة السيدات والحفاظ على تمثيل الأقباط والشباب، وذوي الإعاقة.

واتفق معه النائب محمد المصري، عضو مجلس النواب، مؤكدا أن الشعب المصري سيكون صاحب الرأي الأول والأخير في حسم هذه التعديلات، وتم تطبيق كافة الإجراءات بشأنه، مؤكدا أنه أحد النواب الذي وقع على طلب التقديم.

من ناحيتها أشادت النائبة مارجريت عازر، عضو مجلس النواب بالتعديلات، مؤكدة أنها خطوة إيجابية، خاصة فيما يتعلق بكوتة المرأة، مشيرة إلى أن الجميع كان يتفاخر بوصول 90 سيدة في البرلمان الحالي، ومن ثم زيادة الأمر بالتمثيل خطوة إيجابية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات