رئيس التحرير
عصام كامل

«الزمالك اليوم» يستضيف رئيس الأبيض وحسن راتب في أولى الحلقات

 الكابتن خالد الغندور
الكابتن خالد الغندور

يقدم الإعلامي الرياضي الكابتن خالد الغندور أولى حلقات برنامج "الزمالك اليوم" على قناة "المحور" في الحادية عشرة من مساء الغد الأربعاء.


ويستضيف"الغندور" في أولى فقرات البرنامج رئيس نادي الزمالك، ورجل الأعمال حسن راتب مالك قناة "المحور" لتقديم نجوم البرنامج والحديث عن التعاون بين قناة "المحور" والقلعة البيضاء، ثم الفقرة الثانية ستكون لتحليل مباراة الزمالك ضد نصر حسين داي الجزائري التي تقام غدًا ضمن بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

برنامج "الزمالك اليوم" يعرض من الأربعاء إلى الأحد في تمام الحادية عشرة مساءً وحتى الواحدة صباحًا، ويقدمه الكابتن خالد الغندور بواقع ثلاث حلقات، بينما يقدم المذيع أحمد جمال حلقتين أسبوعيًا.

وكان رئيس نادي الزمالك عقد مؤتمرًا صحفيًا في 21 يناير الماضي أعلن خلاله التعاقد مع قناة المحور لتقديم برنامجا للقلعة البيضاء، يعرض بواقع 5 أيام بالأسبوع، وحضر المؤتمر رجل الأعمال حسن راتب مالك قناة المحور.

ويعد خالد الغندور واحدا من نجوم القلعة البيضاء في حقبة التسعينيات وأوائل الألفية الثالثة، حقق مع الفريق الأبيض بطولات عديدة بين الدوري العام والكأس والبطولات الأفريقية، وعقب اعتزاله كرة القدم اتجه "الغندور" للعمل الإعلامي، وقدم سلسلة من البرامج الرياضية عبر قنوات "دريم"، و"أون تي في"، و"TEN"، و" LTC"، و"بيراميد" بجانب برامج إذاعية أيضًا.
الجريدة الرسمية