X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 26 أبريل 2019 م
5 ابتهالات لا ينساها المصريون للشيخ محمد عمران إنشاء 717 عمارة سكنية في "الأمل الجديدة" بنجع حمادي وزيرا الأوقاف والرياضة يصلان إلى شمال سيناء (صور) أسعار الحديد والأسمنت اليوم ٢٦/ ٤ / ٢٠١٩ فقيد برشلونة الراحل وراء بقاء ميسي في النادي الكاتالوني تفاصيل نقل تماثيل الكباش من الأقصر إلى متحفي المصري الكبير والحضارة أسهم أوروبا تنخفض في ظل تباين أرباح شركات رئيس "روسنفت" الروسية: لا تهديد حاليا بحدوث عجز في النفط العالمي محمد فؤاد يحيي حفل نادي القطامية.. الخميس وكيل "النواب": تقرير الحكومة النصف السنوي يؤكد رضاء البرلمان عليها "النقل" تعتمد برنامج مراجعة تراخيص المراكب النيلية استعدادا لشم النسيم كريم نيدفيد لاعب الأهلي يجري جراحة غضروف الركبة الأهلي يكشف موقف إكرامي من العودة للتدريبات الجماعية عبد الحفيظ يتحدث عن تطورات تأهيل سعد سمير في ألمانيا محاولات في الأهلي لتجهيز محمد هاني لمباراة الطلائع الأهلي يعلن جاهزية وليد سليمان للمباريات نوال الزغبي تطرح تتر مسلسل "بروفا" لأحمد فهمي وفاة محمود السرنجاوي رئيس نادي الزهور السابق رئيس البرلمان يهنئ البابا تواضروس بعيد القيامة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تأهيل العمالة الحرفية للقضاء على البطالة بالوادي الجديد (صور)

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 07:08 م
محمد محروس
 
أكد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، على تقديم كافة الإمكانيات والخامات المطلوبة للمتدربين بمراكز التدريب المهني، والذين يتم تدريبهم على الحرف المختلفة لتكون لهم الأولوية في العمل بشركة فوسفات مصر.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية صباح اليوم، بمركز التدريب المهني بمدينة الخارجة، حيث تفقد ورش الخراطة واللحام والكهرباء والميكانيكا والخياطة والتي يبلغ عدد المتدربين بها 82 متدربا.

وكلف المحافظ بضرورة الاهتمام بالجانب العملي من خلال إلحاق المتدربين بالمشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة، وذلك لإكسابهم الخبرة والمهارة، وتوفير مقر إقامة للمتدربين من القرى والمناطق النائية للتيسير عليهم.

كما وجه الزملوط بتشغيل بعض الورش بشكل تجاري إلى جانب الدور التدريبي، وكذلك دعم المتميزين من المتدربين لإقامة ورش كمشروعات خاصة بهم.

على جانب آخر، تفقد الزملوط منفذ بيع السلع الغذائية التابع لوزارة الزراعة بمدينة الخارجة. حيث اطمأن على توافر السلع والمنتجات بأسعار مناسبة، والتأكد من جودتها وصلاحيتها.

وكلف المحافظ الوحدة المحلية لمركز الخارجة بتوفير مقر بديل للمنفذ الحالي، بمساحة وموقع متميز وذلك للتوسع في الخدمة المقدمة، وتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة لأكبر عدد من المواطنين.
تأهيل العمالة الحرفية للقضاء على البطالة بالوادي الجديد (صور)
تأهيل العمالة الحرفية للقضاء على البطالة بالوادي الجديد (صور)
تأهيل العمالة الحرفية للقضاء على البطالة بالوادي الجديد (صور)
تأهيل العمالة الحرفية للقضاء على البطالة بالوادي الجديد (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات