X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 فبراير 2019 م
مؤتمر جماهيري بأبوتشت استعدادا لمبادرة «100 مليون صحة» (صور) «التجارة» تعلن نتائج التحقيقات النهائية لرسوم إغراق أقلام الهند وفد منتدى الصفوة يزور مرصد الأزهر العالمي لمكافحة التطرف مذكرة لإدراج التشريعات الصحفية على جدول عمومية النقابة محمد عنتر يستفسر من جروس عن أسباب عدم مشاركته مع الزمالك محافظ الدقهلية لـ«مواطن متضرر من شكوى ضده»: «ياما في السجن مظاليم» (صور) حازم إمام يغيب عن مباراة الزمالك والطلائع حسني هداهد وحكاية 80 سنة طموح.. أوقف «عبد الناصر» في كمين و«نصب» للسادات «صوان» أبرز قرارات «الوقائع المصرية» اليوم ٥ طعون ضد مرشحين في انتخابات الصحفيين ٣ منهم بشأن ضياء رشوان نادي قضاة مجلس الدولة يدين تفجير الدرب الأحمر الإرهابي الخطيب يرافق جثمان خالد توحيد إلى مقابر «أكتوبر» وزيرا التضامن والاتصالات يطلقان مبادرة«وظيفة تك».. اليوم «الأثقال» يرسل دعوات للدول المشاركة في البطولة الأفريقية بالقاهرة شوبير عن إقامة السوبر بعد «كان 2019»: «معندناش وقت» عزاء خالد توحيد بمسجد عمر مكرم.. الخميس ماراثون للجرى بمهرجان «800 سنة منصورة» (صور) «تدريب الأطباء»: بدء إجراءات الاعتماد الدولي لشهادة البورد المصري «المهندسين» تعتمد ميزانية 2018 بفائض 178 مليون جنيه لأول مرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الصحة تستخدم رسائل الموبايل لحث المواطنين على المشاركة في «100 مليون صحة»

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 02:40 م
الصحة تستخدم رسائل ريهام سعيد
 
أكد المهندس أيسم صلاح، مستشار وزير الصحة لتكنولوجيا المعلومات، أنه يتم التعاون مع شركات المحمول لإرسال رسائل على الموبايل لتشجيع المواطنين على المشاركة في حملة "100 مليون صحة".

وأضاف أن هناك نظاما إلكترونيا لمراقبة جميع نقاط الحملة، لمتابعة مدى إقبال المواطنين.

وأشار إلى أنه توجد لوحة مؤشرات تعمل "أون لاين" على مدار 24 ساعة تحدث نفسها تلقائيا كل 5 دقائق وتضم كل البيانات التي يدخلها جميع مدخلي البيانات في كل محافظات المرحلة.

ولفت مستشار وزير الصحة في تصريحات خاصة لـ "فيتو" أن تلك اللوحة تستعرض المؤشرات ومسار الحملة وتضم نسب الإصابة الموزعة على المحافظات والأقسام والمراكز وبروفايل لكل محافظة ومدى نسب الإصابة بالأمراض الأربعة ضمن الحملة.

وكشف أن نظام المراقبة يوضح مدى الإقبال في كل وحدة على الحملة وتكشف الشبكة الإلكترونية أي من الوحدات لم يتم إدخال بيانات عليها منذ ربع ساعة ويتم التواصل معهم لمتابعتهم.

وأكد مستشار وزير الصحة أن الهدف من نظام المتابعة ليس بهدف الرقابة فقط ولكن التنبؤ بالمشكلات ومتابعة المناطق ذات التردد المرتفع وذات التردد المنخفض.

وتابع حديثه بأن الهدف من ذلك توجيه حملات الدعاية على فيس بوك والحملات الإعلامية للمناطق ذات التردد المنخفض وحشد الرائدات الريفيات لحث الناس على المشاركة فضلا عن متابعة توقيتات التردد سواء بالنهار أو الليل وتحريك الموارد البشرية فضلا عن تحديد الفئات العمرية الأكثر مشاركة والفئات المصابة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات